رئيس مدينة بيلا: بعد شكاوى الأهالى من الضوضاء بدأنا مصادرة سماعات التكاتك

قال أحمد إسماعيل رئيس مدينة بيلا بكفر الشيخ، غنه تم التنبيه أكثر من مرة على أصحاب التكاتك بعدم استخدام مكبرات الصوت، ولكن عددا كبيرا منهم لم يستجب وفكرنا مع بعض الزملاء بعمل حملة لمصادرة مكبرات الصوت الموجودة بالتكاتك، وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: هناك الكثير من الشكاوى التي وردت لنا من الأهالى وخصوصا كبار السن، وأغلب الشكاوى جاءتنا في فترة امتحانات الثانوية العامة. وأكد أنه يتم مصادرة السماعات الكبير والصبات وأن ذلك يعاقب عليه قانون البيئة لأنه يحدث الكثير من الضوضاء والإزعاج القوى جدا، والدولة في الوقت الحالي تعمل على أن يعيش المواطن في راحة تامة. وفى سياق أخر، أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أنه تابع أعمال الحملات المكبرة للتطهير والتعقيم، مقار اللجان الانتخابية بعد الانتهاء من اليوم الأول للعملية الانتخابية لمجلس الشيوخ 2020، وذلك يأتى فى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، بشأن انتخابات مجلس الشيوخ.

وأضاف المحافظ، أنه تم تقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير والتعقيم في كافة اللجان بقرى ومراكز ومدن المحافظة، حرصاً على سلامة الجميع لإتمام العملية الانتخابية على أكمل وجه‪.

وشدد محافظ كفرالشيخ، علي رؤساء مراكز ومدن المحافظة، باستمرار أعمال التطهير على مدى يومي الانتخاب لتغطية كافة المقار الانتخابية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى، كذا بعد الانتهاء من العملية الانتخابية.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;