ياسمين فؤاد: نتعاون مع "التربية والتعليم" لتوعية النشء بأهمية الحفاظ على البيئة

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن ملف البيئة من الملفات الهامة التى تهتم بها القيادة السياسية، والتى أصبحت وزارة خاصة، وهي جزء هام جداً، موضحة أن وزارة البيئة تحظي باهتمام كبير من القيادة السياسية بالدولة المصرية، وأكملت "فؤاد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج آخر النهار، تقديم تامر أمين، والمذاع عبر فضائية النهار، أن الأمر يحتاج إلى 3 سنوات لتحقيق مزيد من الوعي البيئى لدى المواطن المصري، مشيرة إلى أن الوزارة تتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتعليم النشء أهمية الحفاظ على البيئة. وأشارت وزيرة البيئة، أن الوزارة نظمت مسابقة بلدنا جميلة بالاشتراك مع المدارس الحكومية، وحققت نتائج جيدة فاقت التوقعات، مشيرة إلى أننا نحتاج قطاع التكنولوجيا العالمية وتوطينها لمساعدة الوزارة في تحقيق الوعي البيئى المنشود.

وكانت أدلت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، بصوتها فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020، فى لجنة مدرسة ابن سيناء بالنزهة بمحافظة القاهرة.

وقالت وزيرة البيئة، فى تصريحات لها عقب التصويت: "مهم جدا إن كلنا ننزل وننتخب ومجلس الشيوخ سيدعم المسار الديمقراطى ودعم عملية التنمية وتحولها لما يفيد المواطن المصرى جنبا إلى جنب مع مجلس النواب فلابد كل المواطنين ينزلوا ويقولوا صوتهم".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;