عزيز الشافعى يفجر مفاجأة: لن أقدم أغانى جديدة للزمالك وأتعاون مع تامر حسنى

قال الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعى: "لن أقدم أغانى جديدة للزمالك، وسأبتعد عن الغناء فى هذه المنطقة، وسوف أركز فى مشروعاتى الغنائية الأخرى، وأضاف "الشافعى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالى، فى برنامج المساء مع قصواء، المذاع عبر قناة "TeN"، أن ما يحدث من تبادل فى الأحاديث بين جماهير ناديي الأهلى والزمالك بخصوص قضية انتقال اللاعب رمضان صبحي لفريق براميدز، والعقوبة الموقعة من الفيفا على اللاعب محمود كهربا، هو أمر طبيعى لأى جماهير لفرق متنافسة، خاصة إذا كان الناديان كبارا فى حجم الأهلى والزمالك.

ووجهه عزيز الشافعى رسالة لجمهور الزمالك قائلا: "افرحوا أنتوا حققتوا بطولتين مهمين السنة دى"، وقال لجمهور الأهلى: "حبايبى وأخواتى وبحبهم جدا".

وأوضح عزيز الشافعى، أنه يقدم أغنية جديدة مع النجم تامر حسني، خلال ألبومه الجديد، ولا يعلم موعد نزول الألبوم حتى الآن. وكانت طرحت المطربة كارمن سليمان أحدث فيديو كليب لها بعنوان "لينا رقصة"، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع جلال الحمداوي، والأغنية عبارة عن شكل موسيقيراقص بطابع مصري مبهج وبلهجة مصرية معاصرة، عبر حسابها الشخصي على يوتيوب.

في هذه الأغنية "كارمن تتكلم عن رقصتها الخاصه مع حبيبها وأرادت أن تبعث برسالة من الأغنية وهيالاحتفال مع العائلة والأصدقاء والرقص مع من تحبون".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;