إكرامى الشحات: سمير غانم له لمسات غريبة جدا فى "يارب ولد" ولكن دون إسفاف

قال حارس مرمى الأهلى الأسبق الكابتن إكرامى والملقب بوحش إفريقيا، إن الفنان سمير غانم دمه خفيف وأى حد يقعد معاه يضحك وفى فيلم "يارب ولد" كان في نوع من التحدى بينى وبين سمير غانم وأحمد راتب في قصة الفيلم وهما قايمين بدور إنهم مالهمش في الكورة.

وأضاف، خلال لقائه مع إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: وفى مشهد من مشاهد الفيلم سمير غانم قاللى عاوزين نعمل حاجة كوميدى المفروض أنى كنت أشيل أحمد راتب وأدخل بيه على فريد شوقى وقالى أول ما تدخل ترميه لكن أحمد راتب أخد باله في البروفة، سمير غانم كان له لمسات غريبة جدا في الفيلم لكن لم يكن هناك إسفاف. وكان حارس مرمى الأهلى الأسبق الكابتن إكرامى الشحات، قالإنه دخل الأهلى بتوقيع على استمارة، وكان أول مكافأة أخدها في الأهلى 3 جنيهات عام 70، وكنت في الناشئين باخد في التمرين 5 صاغ.

وأضاف خلال لقائه مع إيمان الحصرى: عندما لعبت في الدرجة الأولى كان مرتبى 10 جنيهات في الشهر و5 جنيهات مكافأة، ومكافأة الدورى سنة 74 كانت 650 جنيها، والطفرة فى الفلوس حصلت فى الـ4 أو 5 سنوات الماضية، والأهلى له سقف تعاقدات مع اللاعبين وهذا غير موجود في العالم كله.

وتابع سقف التعاقدات في النادى الأهلى 12 مليون جنيه في عقد الفئة الأولى وأنا لا أتدخل في الأمور المالية ولكنى أسمع عند تجديد بعض اللاعبين، ليس لدى أي معلومات وكل ما يقال في موضوع انتقال رمضان صبحى غير مضبوط، ولا أعرف من أين أتت تلك المعلومات عن المبلغ الذى انتقل به رمضان صبحى لبيراميدز.

وأكد أن علاقته بمحمود الخطيب علاقة أسرية ولم يتحدث معه أبدا في أمور النادى، أنا عمرى ما اتكلمت مع الخطيب في أمور النادى نحن أصدقاء ولا علاقة لي حتى بتجديد شريف.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;