كاتب يوضح لـ"إكسترا نيوز" فشل دعوات الإخوان التحريضية منذ سقوط حكم الجماعة

أكد الكاتب الصحفى محمد البهنساوى رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، أن جماعة الإخوان حاولت استخدام كافة الأساليب لشن حملات تحريضية ضد الدولة المصرية، إلا أن جميع مخططاتها باءت بالفشل نتيجة وعى الشعب المصرى بتلك المخططات الإخوانية.

وقال رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، إن الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية على ارض الواقع أفشلت كافة الأكاذيب والشائعات التي تروجها جماعة الإخوان.

وأوضح رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، أن الشعب المصرى هو من يفضح تلك الدعوات التحريضية لجماعة الإخوان، مشيرا إلى أن التنظيم يعانى من انقسامات كبرى منذ سقوط حكم الجماعة، وأن الفشل يلازمه منذ ثورة 30 يونيو حتى الآن.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.

​وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;