تصريحات وزير الإعلام وممارسة مدرس لمهنة الطب.. أبرز القضايا على طاولة التوك شو

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التى عرضتها برامج أمس: نقيب الإعلاميين لـ"الإبراشى": أسامة هيكل أصبح يدًا لهدم الإعلام المصرى قال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن تصريحات وزير الإعلام أسامة هيكل أثارة حالة من الاستياء من كافة العاملين في الوسائل الإعلامية سواء الخاصة المرئية أو المسموعة، وأيضاً داخل الإعلام الرسمي، وتابع: "تصريحاته غير مسئولة بنسبة 100%". وأضاف "سعدة" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن وزير الإعلام ترك المهمة الأساسية التي جاء من أجلها وأصبح يدا لهدم الوسائل الإعلامية بدلاً من أن يكون يداً للبناء، مشدداً على أن تصريحات الوزير غير مسئولة، والجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء أكد أنها غير صحيحة على الإطلاق.

وطالب "سعدة"، بضرورة من لا يتحلى بروح الجماعة بالتنحى عن ممارسة العمل العام، كون الدولة المصرية لابد أن تكون في حالة اصطفاف تام في مواجهة أعداء الوطن، وتابع: "مصر في حالة حرب وعلينا أن نصطف خالف القيادة السياسة.. من لا يمتلك روح العمل الجماعى فعليه أن يتنحى جانباً".

وأكد نقيب الإعلاميين، أن وزير الإعلام لم يقدم أي شيء في المهمة الرسمية التي أسندت له في ملف الإعلام. مدرس يمارس الطب.. رئيس مركز مطوبس عن الطبيب المزيف: "شكيت لما شفت اليافطة" قال جمال فهمى، رئيس مركز ومدينة مطوبس بكفر الشيخ، إنه أثناء مروره على عدد من المدارس بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ وجد لافتة الطبيب المزيف مكتوب عليها أنه أستاذ دكتور وخريج إحدى الجامعات العالمية الشهيرة، فقام على الفور بإبلاغ الشرطة لأن المنطقة شعبية جدًا وبسيطة للغاية، موضحًا أن الأمر يثير الدهشة لوجود مثل هذا الطبيب الذى درس في جامعة عالمية بوجوده في تلك المنطقة. وأضاف "فهمى" خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنه أثناء القبض على المتهم، تم ضبط أدوية منتهية الصلاحية، مشيرًا إلى أنه بالاطلاع على الرقم القومى للطبيب المزيف تبين أنه يعمل مدرس تاريخ بإدارة رشيد التعليمية ومن مواليد عام 1986.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;