فى ذكرى رحيله الـ25.. أمين جمعية المؤلفين والملحنين: عبد الوهاب محمد شاعر الأجيال

قال الكاتب الصحفى فوزى إبراهيم وأمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين، أن الكاتب الكبير الراحل عبد الوهاب محمد هو شاعر الأجيال وكان يكتب ليرتقى بالمشاعر والمفاهيم، فكانت أغانيه دائما بها وجهة نظر تحاول تغيير مفاهيم، وخاصة تعامل الرجل مع المرأة، وأراد أن يكون قاسم أمين الأغنية المصرية، مشيرا إلى أن المنبر الأقوى بالنسبة له كانت كوكب الشرق أم كلثوم.

وتابع إبراهيم، خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن أغنية "حب إيه" لم تكن في البداية لكوكب الشرق أم كلثوم، ولكنها أعجبتها الكلمات فقامت بغنائها، مشيرا إلى أن الأغنية بالنسبة له لم تكن فقط أغنية، ولكنها كانت تحمل رسالة.

من جانبها، قالت المطربة هلا رشدى، إن كل نوع من أنواع الغناء له سحره، فهى تحب كثيرا أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم ومنها أغنية "حب إية "وعدد أخر من الأغانى، كما أشارت أيضًا إلى أن الأغانى الحديثة تدل على الطاقات الشبابية، بجانب ذلك قامت هلا رشدى بغناء عدد من الأغانى التي كتبها الراحل عبد الوهاب محمد لكوكب الشرق أم كلثوم، وعدد أخر من المطربات.



الاكثر مشاهده

121 سنة إنجازات.. بايرن ميونخ الألمانى يحتفل بذكرى تأسيسه وسنوات حصد البطولات.. 11 شابا أسسوا النادى من مقهى "جيزيلا" عام 1900.. البافارى فاز بأولى بطولاته عام 1932.. و2020 أعظم مواسمه بعد السداسية ا

6 مارس لنظر دعوى عدم دستورية إسباغ الحماية على الشيكات المكتبية

مجلس الأمن الدولي يفرض عقوبات على ثلاثة من قادة مليشيات الشباب بالصومال

تشييع جثمان أرملة الدكتور صوفي أبو طالب رئيس مجلس الشعب الأسبق.. صور

دينيس مدرب بيج رامى: مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية فى كمال الأجسام

وزيرة التضامن: مشاركة المؤسسات فى مبادرة "حياة كريمة" لتحسين معيشة المواطن

;