لميس الحديدى تشيد بحملات تطبيق الإجراءات الاحترازية قبل شم النسيم

قالت الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن كل المقاصد السياحية في مصر تستعد لاستقبال السياح الروسية، كما وجهت التحية للدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والوزراء خاصة وزيرى التنمية المحلية والإسكان، وكل الجهات التي بدأت حملات مكبرة ضد المقاهى المخالفة والخيم المخالفة.

وأضافت لميس الحديدى، خلال البرنامج، أنه ما زالت هناك خيم مخالفة، موضحة أنه لدينا حملات مبكرة منذ أيام في عدد من المحافظات، كما أنه كان هناك عدد كبير من الحملات اليوم حيث نضيق على المخالفات.

وتابعت لميس الحديدى: دورنا ننور على الجيد والسيئ والصح والخطأ، موضحة أن المخالف لا يهمه صحة المواطن ولكن ما يهمه هو الأموال فقط، مشيرة إلى أن منذ قليل بدأت حملات مكبرة في المدن الجديدة مثل القاهرة الجديدة والنوبارية الجديدة، لتطبيق الإجراءات الاحترازية ومنعاً للتكدس، فضلاً عن إغلاق الشواطئ في إطار الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدى، إنها عندما تطالب بغلق المقاهى والخيم الرمضانية وموائد الرحمن ومنع الحفلات فهى ليست دعوة لقطع عيش أحد، متابعة: نحن نخاف على الناس فقط ونحافظ على صحتهم، مضيفة أن الدولة أخذت هذه القرارات الخاصة بغلق المقاهى المخالفة ومواجهة المخالفين لأن الدولة خائفة على المواطنين بمن فيهم من يقدم الشيشة في المطعم ومن يتواجدون في المقاهى لأن الأعداد تتصاعد بشكل كبير.

وتابعت لميس الحديدى: حاجز الألف أصبح أمرا طبيعيا في مصر بشأن عدد الإصابات بكورونا، وأصبحت أعداد الإصابات أكثر 5 مرات من العام الماضى خلال هذا التوقيت، موضحة أن العالم مرعوب من إمكانية الوصول السلالة الهندية من كورونا.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;