جيران علاء لـ حياة كريمة: أصيب بالسرطان وبترت قدمه ووفاة والده أثرت عليه

أجرى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، جولة في حى السادات بمحافظة أسيوط، حيث قال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج: كل يوم يعدى تظهر لنا مشكلات جديدة لأهلنا وحبايبنا، وهى مشكلات يتخطونها ويقفون على أرجلهم، ولكن أحيانا ينتظرون فكرة جديدة تغير لهم حياتهم للأفضل، لذلك حياة كريمة ستجوب مصر خلال الـ30 يوما تسمع مشكلات الناس وتبحث لهم عن حلول.

وقال جيران علاء، إنه إنسان محترم وملتزم ومكافح ومؤدب ووالده توفى في عام 2015، موضحين أن وفاته أثرت عليه بشكل كبير وعلى حياته وحياة أسرته، كما أنه تعرض لحادثة وذهب للمستشفى ليكشف على رجله، فاكتشف أن لديه سرطانا في قدمه اليمنى، وأجرى عملية جراحية بها.

وأضاف جيران علاء: تعرض لحادثة أخرى أدت إلى بتر رجله اليسرى، ويعيش الآن مع والدته، ثم بدأ يمشى ويصبح له خلطة بالناس، موضحين أن ما تعرض له من حادثة وبتر قدمه أثر عليه نفسيا ومعنويا، ولكن أهله وجيرانه دعموه وأعطوا له عزيمة وإرادة، ومن أول يوم ارتدى فيه الطرف الصناعى قال لوالدته أنه سيتحمل كل شيء وسيعمل، وعمل في محل ولكن أجره كان ضعيفا، معربين عن أمنيتهم بأن تكون له وظيفة أو محل يكسب من خلاله الرزق.

فيما قالت والدة علاء، إنهم مروا بظروف صعبة بعد إصابة ابنها بالسرطان، وتم إجراء عملية له وتخطينا المرحلة الماضية، متابعة: لم أر ما رأيته في ابنى علاء.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;