حورية فرغلى: عندى 44 سنة وعشت قصة حب واحدة

قالت الفنانة حورية فرغلى، إنها ليس لديها أى مشكلة أن تفصح عن عمرها الحقيقى، مضيفة: عندى 44 سنة ودى حاجة محبش أخفيها وأقولها عادى ومفيش أزمة لما أقولها، وتابعت خلال لقائها فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، أنه أول وآخر قصة حب حقيقية عاشتها كانت فى عمر الـ23 عاما، ولكن لم يكتب لها النجاح بعد أن توفى الشخص الذى كانت تحبه".

وأكملت حورية فرغلى: "مش بتعاكس فى الشارع ومش هدلل على نفسى"، مضيفة أن الشخص الذى سيتزوجها هى ولن يتزوج عائلتها وفنها، مشيرة إلى أنها تبنت طفلا كانت إحدى العاملات معها حامل فيه، ولكنها استيقظت يوما ولم تجدهما. وأكدت فرغلي، أنها لا تتدخل فى أى مشاكل أو خلافات مع أحد فى الوسط الفتى وخارجه، وتتعامل بكل ود واحترام وهدوء مع الجميع. وواصلت الفنانة حورية فرغلى، أنها تابعت فى الموسم الرمضانى مسلسل الاختيار 2 ومسلسل لعبة نيوتن وأشادت بهما، مضيفة أن أكثر فيلم سينمائى شاركت فيه وتستمتع به هو فيلم ديكور ومن أصعب الأفلام التى قامت بتقديمها، بالإضافة إلى عشقها للأعمال السينمائية الشعبية التى قدمتها مثل سالم أبو أخته وقلب الأسد وغيرهما.

وتابعت حورية فرغلى، أنها أرادت أن تخرج من عباءة الإغراء التى ظهرت فيها فى فيلم كلمنى شكرا، فقامت بعمل مسلسل "دوران شبرا"، مؤكدة أن مشهد فيلم الكمبيوتر فى فيلم كلمنى شكرا لم يكن مكتوبا فى السيناريو، وكان المشهد الأول لها فى مجال التمثيل، مضيفة أنها لم تخلع ملابسها مطلقا فى المشهد وخطيبها فسخ الخطبة بعدما رأى هذا المشهد، مشيرة إلى أنه كان يكبرها فى السن وكانت خطبة عادية لم تكن عن حب.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;