هانى رمزى عن دعوته صاحب واقعة قطار منوف لمسرحية أبو العربى: نفسى أفرحه بالعيد

أعرب الفنان هاني رمزي، عن أسفه للمواطن محمد رشاد، صاحب واقعة تعدى كمسرى قطار منوف، قائلا: "بقوله معلش إحنا آسفين إن ده حصل، وبشكر في نفس الوقت جدعنة وشهامة مدام هناء اللى وقفت جنب الأستاذ محمد رشاد".

وأضاف رمزى، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر قناة الحياة، أنه يتعجب من موقف الكمسرى مع المواطن محمد رشاد والمواطنين الذين وقفوا بجانبه في القطار، متابعا: "الناس قالولوه خد الفلوس وهو مُصر يعتدى على الراجل وقدام بنته الطفلة، أنا اندهشت واتخضيت من اللى حصل".

وتابع: "أنا بدعوه هو وبنته وأسرته لحضور مسرحية أبو العربي علشان أفرحه هو وبنته في العيد، ونفسي أعمل أي حاجة علشان البنت وأسرته، ونفسي فرحة العيد تبقى عندهم ويحسوا إن مصر بخير والناس لبعضها ومينفعش النموذج اللى شافه في القطر يعمم، وأنا كلمت إدارة المسرح وهما رحبوا جدا وقالوا هنبعت عربية تجيبه هو وأسرته ونرجعه تاني بعد ما يشوف المسرحية".

وفى لفتة إنسانية نشر الفنان هانى رمزى تغريدة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تخص ضرب الكمسرى المواطن محمد رشاد الذى رفض دفع غرامة التذكرة بمحطة منوف والمتجه إلى مدينة شبين الكوم، وعلق قائلا: "عايز أوصل للراجل اللى انضرب من الكمسرى أمام بنته الطفلة لكى أدعوه هو وبنته وأسرته لحضور مسرحية أبو العربى فى العيد".

وكانت حالة من الغضب سيطرت على أهالى محافظة المنوفية، عقب تداول فيديو وثقته سيدة، لضرب كمسرى قطار القاهرة - طنطا، لمواطن عجز عن دفع غرامة التذكرة بمحطة منوف والمتجه إلى مدينة شبين الكوم، حيث ظهر فى الفيديو بكاء لطفلة شاهدت والدها يُصفع أمامها لعدم امتلاكه حق التذكرة.

وظهر فى الفيديو سيدة تعنف الكمسرى بسبب تعديه على الراكب أمام طفلته، محاولة حل الأزمة بعرض قيمة الغرامة على الكمسرى الذى رفض استلامها، لكنه ظهر الفيديو مصمما على منع الأب من نزول القطار لتسليمه للشرطة.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;