شاهد .. مصارعة حرة على الهواء بالحذاء والكرسى بين "نبيه الوحش ومفتى أستراليا" "فيديو"

وقعت مشادة كبيرة بين المحامي نبيه الوحش، ومصطفى راشد، مفتي أستراليا، أثناء تواجدهم في برنامج «صح النوم» الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي وذلك بسبب فتوى الأخير بأن الحجاب ليس فرض، فضلا عن دعوته للحج إلى جبل الطور.
وعلق الوحش على فتوى راشد، قائلا، "دا كلام لا أساس له من الصحة، وخارج عن الدين والأعراف التقاليد الإسلامية"، مضيفا، "لو اجتمعت إسرائيل وأمريكا على أن يضروا بالإسلام، مش هيعملوا زيك كده".

وتابع الوحش حديثه مخاطبا راشد، "انت قدوتك الشيخ ميزو"، مشيرا إلى أن غالبية الدعاة خارج القطر العربي يفتون بأشياء لم ينزل الله بها من سلطان، لتندلع الخناقة بينهما حيث تحول استوديو البرنامج إلى حلبة للمصارعة الحرة بين الوحش وراشد، حيث تبادلا اللكمات وقام الوحش بضربه بالحذاء، فيما رد الآخر بالاعتداء بالكرسى وتحطيم الأستوديو.

وعلق الإعلامى محمد الغيطى مقدم برنامج "صح النوم" على قناة "ltc" الفضائية على اعتداء ضيوف حلقته اليوم على بعضهما وهما نبيه الوحش ومفتى استراليا بالحذاء وتحطيم الأستوديو قائلا "فوجئت بتراشق الضيفان بالألفاظ البذيئة ثم إعتداء نبيه الوحش على المفتى بالحذاء مما دفع المفتى بالرد عليه بالكرسى مما أسفر عن تحطيم الأستوديو".


وأكد الغيطى فى تصريح خاص لـ"انفراد" أنه كان ماسكا بالزمام فى بداية الحلقة ووجه للضيفان تعليمات قبل الهواء بالتزام الهدوء والمناقشة الموضوعية دون تطاول إلا أنه فوجئ بعدم قدرته على السيطرة عليهما منذ بداية الاشتباكات اللفظية والتى تطورت لاشتباكات بالأيدى.

وأضاف الغيطى أن الضيفان خرجا من الأستوديو متوعدين بعضهما بتقاضى كل منهما الآخر إلا أن إدارة القناة والبرنامج لم يتخذوا موقف ضد الضيوف بعد تحطيم الأستوديو ولم يطالبوا بتعويضات مؤكدا "مهنة البحث عن المتاعب".

وأشار الغيطى إلى أنه خرج من الموقف دون إصابة بينما تم إصابة عدد من العاملين بالأستوديو الذين حاولوا تهدئة الأمر بين الضيفان موضحا أنها إصابات طفيفة لم تستدع التوجه إلى مستشفى.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;