حسن شحاتة: بعض ضيوف الاستوديوهات التحليلية " عواجيز الفرح" واحب مبارك وافكر في كتابة سيرته الذاتية ر


حل مدرب ونجم منتخب مصر "المعلم" حسن شحاتة ضيفا علي حلقة الامس من برنامج " فحص شامل " مع الإعلامية راغدة شلهوب علي قناة الحياة قائلا: ان اسمه بالكامل حسن على شحاتة حماد الشهير "بالمعلم " وهو من مواليد 1949، و أضاف انه دائما مهتم بصحته، ويقوم بكشف دوري كل 3 أشهور من اجل الاطمئنان.

15878065_750303625124728_1281944914_o

15877989_750303588458065_1365824787_o

واعترف حسن خلال حديثه بأجراءه ثلاث عمليات هي اللوز والحصوة و البواسير، لافتا الى اول حب في حياته وقال انه كان في دوله الكويت واستمر لمدة 6 سنوات لكن لم يكن هناك نصيب، ثم احب زوجته الاولى وتزوجها، وبعد الانفصال احب زوجته الثانية ولم يحب بعدهما.

وأضاف انه يحب أكل زوجته خاصه "المسقعة والمكرونة بالبشامل" ، مضيفا انه لم يعد يخرج في أماكن عامه حفاظا على مشاعر زوجته لانها تشعر بالضيق بسبب كثرة المعجبين .

ووصف شحاتة نجليه اسلام وكريم بحراس مرمى قلبه اللذان يدفعان عنه اى نقد ، مشيرا الى ان الاعلام المصري لم يتذكر تكريمه في البرازيل ولا عندما اختير كأفضل مدرب في افريقيا .

وكشف خلال الحلقة انه تعرض للطرد من نادي الزمالك 5 مرات أثناء اختباراته للانضمام إلى فريق الكرة في فترة الستينيات ، ولكن اصراره على الاختبار أكثر من مرة بنادي الزمالك هو الموقف الوحيد في حياته الذي ظل يجرى وراءه وأن حبه للزمالك كان سيجعله يجرى وراء الانضمام للفريق طوال عمره.

وأشار المعلم انه لم يعرف لاعبين سبق وان تعاطوا المخدرات ، وضبط العديد من اللاعبين من قبل بصحبة سيدات وهناك لاعبون يدخنون أيضا مشيرا الي انه كان يرسل أحد الأشخاص لتصوير اللاعبين مع السيدات حتى يكون الامر ثابتا بالدليل ثم يقدم النصائح لللاعبين خوفا على مستقبلهم وكانوا دائما ما يستجيبون له .

وأكد شحاته على انه لم يفضح لاعب قائلا: "عمري مافضحت لاعب" طوال الفترات التي توليت فيها التدريب ، وأن علاقته طيبة بجميع اللاعبين، و انه كان علي اتصال مستمر بأبوتريكة قبل اعتزاله حيث انه قابله منذ ثلاثة أشهر في خطوبة ابنة الكابتن أحمد سليمان مشيدا بأخلاق أبوتريكة الذي يشهد الجميع بها.

لافتا انه لو عرض عليه المستشار مرتضى منصور تدريب الزمالك سيوافق على فورا لكن هناك امن يوصلون له كلام انى لا احب النجوم ، موضحا بان نادى الزمالك هو من يصنع النجوم الكبار وشرف لي أنى أدرب الزمالك
وقال المعلم خلال حديثه انه يحب الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ، وانه يفكر في كتابة سيرته الذاتية ، وكشف تفاصيل واسرار مشواره خلاله .

وتابع : فيما يخص المواقف السياسية فكل شخص له قناعاته و ميوله وليس لأحد على الاخر سوى المعاملة الطيبة والأخلاق الحسنة.

وفيما يخص بعض الأستوديوهات التحليلية قال شحاته انها تشبه الأفلام الكوميدية ، و بعض المحللين الرياضيين يشبهون عواجيز الفرح ، مشيرا الي انه لا يتابع الا ستديوهات التحليلية المصرية نهائيا خشية أن تغير الأفكار الصحيحة في رأسه.
وتحدث المعلم شحاته عن الهدف الشهير الذي أحرزه في النادي الأهلي وألغاه الحكم محمد حسام بحجة التسلل، قائلا: "إن الهدف لم يكن تسللا على الإطلاق وأن لاعبي الأهلى وقتها مجدي عبد الغني ومصطفى يونس قاما بتغطية التسلل تماما" و أن كابتن حسام اعتمد وقتها على إشارة حامل الراية الذي أشار بالتسلل.

وأختتم حديثه ردا على سؤال الاعلامية راغدة شلهوب .."اين حسن شحاتة اليوم؟ حيث اجاب حسن قائلا:" واخد بريك وحزين من المؤمرات" .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;