غادة عبد الرازق تحرج ممثلة عرض "المستشفى" بـArabCasting:"عاوزة أشوفك من غير اللينسز"

قّدم كل من إلين الشامى ونور الشيبانى ولويزة نهار، "عرض المستشفى"، فى العرض الثانى من البرايم الخامس للموسم الثانى من برنامج المواهب الشهير ArabCasting.

وأثنت لجنة التحكيم على العرض وقدموا عدداً من الملاحظات، وأشارت الفنانة غادة عبد الرازق، إلى أن هذا العرض شمل التمثيل والإحساس الذي كانت تفتقده فى الحلقات السابقة، موضحة أن إلين الشامى، كانت ممتاز، قائلة: "كنت مصدقة جدا اللى بتقوليه، مضيفة أن نور الشيبانى: "ممثلة شاطرة ومجتهدة جدا" ، وطالبتها بألا تظهر فى العروض الأخرى بـ "العدسات"، مردفة:"عاوزة أشوفك مرة بتمثلى من غير اللينسز.. عاوزين نشوف عينيكى بتمثل".

ووجهت غادة عبد الرازق، رسالة لمقدمة العرض لويزة نهار:"اجتهدى وتناغمتى معاهم بس كنتى تون واحد".

ووصف الفنان قصى الخولى العرض بأنه "متميز"، معلقاً: "قدمتوا كل احساس أمام الكاميرا، وشوفت على المسرح مشهد متكامل بكل شئ".

بينما أعرب الفنان طارق العلى عن سعادته بالمشهد، لافتاً إلى أنه كان يتمنى ان يرى مثل هذه المشاهد من الحلقات الأولى، موضحاً أن إلين كانت رائعة، أما نور فهى شخصية مرعبة على خشبة المسرح ولكن اليوم ظهرت كإنسانة وديعة جداً، مردفاً: "ما عندى مشكلة بالعدسات، كنتى جميلة وهادية"، بينما لويزة: فاجأته اليوم، مستطرداً :"كلكم ثلاث قمامير".

وأشار الفنان باسل خياط، أن المشهد طويل ولم يكن فيه تنوع، وتم التعامل مع المادة المكتوبة للعرض بتوجه واحد، مشدداً على أن قوة كل واحدة ممن قدمت العرض أن تنزل دمعة قبل الثانية، وأن من نزلت دموعها الأولى هى الرابحة أما الثانية فليس لها تأثير.


4b0d2ea8-c2cd-4e17-bed6-2c301e349924

6e57dd10-6ff3-4625-84b7-011a5719582d

8b434a01-9cdb-4e56-bef9-b598b773158e



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;