عرض "تعبان كتير" فى ArabCasting يتسبب فى حيرة لجنة التحكيم.. وغادة عبد الرازق: أذهب لطبيب نفسى منذ 20 عاما

تسبب المتسابقان خالد وليد، وياسر الرفاعى، فى حيرة أعضاء هيئة التحكيم، بعد تقديمهم العرض الرابع "تعبان كتير"، فى البرايم الخامس من الموسم الثانى لبرنامج المواهب الشهير ArabCasting، على قناة ON E.

وأعرب الفنان قصى خولى، عن حيرته ما بين الإعجاب وعدم الإعجاب والتصديق وعدم التصديق والخيبة وعدم الخيبة، مشيراً إلى أنه اقتنع كثيراً بالمشهد.

فيما قالت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها تذهب لطبيب نفسى منذ 20 عاماً، معلقة:"الدكاترة مجانين وبقول للدكتور بتاعى شوفلك دكتور يعالجك"، موضحة أن معنى "الوسواس القهرى" المصابة به أيضاً، يختلف عما قدّموه فى العرض.

وأوضحت أن خالد قدم العروض السابقة بشكل جيد بينما العرض الحالى :"عايز تستظرف بس مش عارف ازاى، وراحت منك خالص، للأسف"، بينما ياسر "كوميديان هائل".

وأشار الفنان باسل خياط، إلى أن المشهد كان المفترض أن يحمل رسالة قوية، مشدداً على ضرورة الفهم مع الموهبة والعمل للوصول لشئ جيد، موضحاً أنه كان يجب أن يبكى الجمهور بعد أن يضحك لأن ذروة فى المشهد هى الأساس، والرقصة كان من المفترض أن تجعل الجمهور يبكى.

وعبّر الفنان طارق العلى، عن إعجابه بفكرة العرض، مشدداً على أن الفنان الكوميدى على خشبة المسرح يتعب من أجل الجمهور، رغم ظروفه وحياته ونفسيته يأتى الجمهور لهذا المربع لينسى كل شئ، مردفاً: "إذا الممثل التهى فى شئ انتهى"، لافتاً إلى أن المتسابق خالد يشبه عبد الحليم حافظ، ولا يمكن أن يكون عبد الحليم كوميدى أمام إسماعيل يس.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;