عصام الأمير لـ"ON Live":ماسبيرو مفرخة قومية لتخريج الكوادر الإعلامية للمنطقة العربية .. ومازال هناك 3 آلاف فرد من ماسبيرو يعملون فى هناك

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، إنه مازال هناك 3 آلاف فرد من أبناء ماسبيرو يعملون فى مختلف المنطقة العربية، مشدداً على أن ذلك يؤكد أنه مفرخة قومية تخرج أفضل العناصر يجب الحفاظ عليها، وتابع:" اتحاد الإذاعة والتليفزيون هو أكبر معهد محترف لتخريج الكوادر الفنية للعالم العربى".

وأضاف "الأمير"، خلال حواره مع الإعلامى جمال فهمى مقدم برنامج "الوقائع"، عبر فضائية "ON Live"، أن الريادة التى اكتسبها التليفزيون المصرى على مستوى المنطقة رغم وجود تليفزيونات أخرى سابقة عنه تعود إلى الدراما التى صدرها لكل العرب والتى كانت بحق القوى الناعمة له ، وتابع:" بصمو ليه بالريادة رغم أنه تاريخياً ليس أول تليفزيون ..وأصبح أن لا تليفزيون إلا التليفزيون المصرى أو كان يطلق عليه التليفزيون العربى".

وأستطرد "الأمير" قائلاً:"التليفزيون كان له النسبة الأكبر فى تشكيل وجدان اجيال متعاقبة من الشعب المصرى وتربيته وجدانياً وثقافياً وعلمياً ورياضياً.. الشعبية العظيمة لكرة القدم نتاج عمل التليفزيون المصرى".




5566666

66677777

445566777



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;