حمدى بخيت المدافع عن "الكفتة": واقعة الدرب الأحمر مخطط استخباراتى أجنبي (فيديو)

شدد اللواء حمدي بخيت، عضو مجلس النواب، على ضرورة تطبيق القانون بحزم وإصدار أحكام رادعة، معتبراً أن واقعة الدرب الأحمر ومقتل سائق توك توك على يد أمين شرطة بأنه مخطط استخباراتي خارجى.

وقال بخيت فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الملف" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، إن القوى الخارجية والاستخبارات رسموا سيناريوهات ضد مصر من خلق المشكلة حتى النهاية، مثل أزمة الصعيد، وتابع: "ناس واخده إعدام طلعت براءة..أنا مستغرب..أنا مش قادر افهم أنا متلخبط"، مضيفاً: "فى حادث الدرب الأحمر تم استغلال التجمعات بصناعة الحدث ثم التجمع ثم إثارة الشارع وعملية القتل..سيناريوهات هما راسمينها .واحنا عاملين نطبطب".



يذكر أن اللواء حمدي بخيت ظهر في فبراير من عام 2014 عبر برنامج «وجهة نظر» الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق، للدفاع عن جهاز القوات المسلحة لعلاج فيروسات «بي وسي» والإيدز الذي اخترعه اللواء بدر عبد العاطي، وعُرف إعلاميًا باسم «جهاز الكفتة»، إذ تأكد لاحقًا أن هذا الجهاز وهميًا وأصبح صاحبه ملاحقًا قضائيًا بتهمة انتحال صفة طبيب. «بخيت» قال خلال استضافته في البرنامج لائمًا من يهاجمون الجهاز: «أنت زعلان ليه أنا عايز أعالج ناسي.. أنا قلتلك هات ناسك.. ناسي راضيين الشعب المصري راضي.. وعايزين يتعالجوا عندي.. دي نقطة أنا بثيرها للرأي العام عشان يعرف أن القوات المسلحة مش بتضحك عليه.. دي أعلنت هذا الجهاز عن تجارب».



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;