مفاجأة من العيار الثقيل.. عكاشة يزور إسرائيل قريباً ضمن وفد برلماني

فجر الكاتب الصحفي عبد الفتاح عبد المنعم، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، مفاجأة من العيار الثقيل حول عزم عضو مجلس النواب توفيق عكاشة زيارة إسرائيل برفقة وفد برلماني يتم التنسيق معهم خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد لقائه سفيرهم بالقاهرة.



وأضاف عبد الفتاح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الملف" الذي يقدمه عزمي مجاهد المذاع على قناة "العاصمة": "المدعو توفيق عكاشة من سليل عملاء إسرائيل وباع كل شىء ليس من أجل الشهرة ولكن سيراً على نهج خاله.. وخلال أسبوعين سيعلن المدعو أنه سيسافر لإسرائيل". ودعا رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع لمقاطعة قناة الفراعين وبرنامج من أسماه "العميل الإسرائيلى عكاشة، كونه بات عدوًا لمصر وشعبها، لافتاً إلى أن أهالي قرية نبروه أكدوا أنهم سيستقبلونه بالأحذية وحرق العلم الإسرائيلى.

وشدد عبد الفتاح أن شباب قرية عكاشة تواصل مع اليوم السابع مبدين أسفهم، مما وقع من عكاشة، مؤكدين أنهم سيستقبلونه بالجزم حال دخوله القرية لخروجه عن العرف الشعبي القاضي بمقاطعة العدو الصهيوني، مقدمين اعتذرهم للشعب المصري كونهم قدموا نائباً عميلاً لإسرائيل".

وأشار رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع،إلى أن مجلس النواب لن يستطيع أن يفعل مع عكاشة شيئًا ولا حتى النائب العام المصرى، مبيناً أن المحاكمة الحقيقة تتمثل في الشعب المصري..

ولفت "عبد الفتاح" إالى أن توفيق عكاشة قام بارتكاب جريمة ولم يتوقف عند هذا الحد بل تعدها إلى التفاخر بها، عندما قام بتوزيع صور لقائه مع سفير إسرائيل على جميع وسائل الإعلام المصرية، مبيناً أن جده "عبد الحميد باشا" خلف له الخائن إسمه فاروق، والذى مثل دوره إبراهيم خان في فيلم الصعود للهاوية، والذى لهث وراء عاشقته وباع الوطن وهو خال توفيق عكاشة.. فهو طالع لخاله" على حد تعبيره. وأوضح "عبد الفتاح" أن الإعلام الإسرائيلي تداول القضية على أنها تطبيع شعبي.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;