بالصور.. هانى شاكر: "فخور إنى نقيب الآلاتية.. وحقى هاخده بالقانون"

استقبلت حملة مصريون ضد الإرهاب، برئاسة أسامة النجار مؤسس الحملة نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر بمقر الحملة بمصر الجديدة، فى إطار عودته للنقابة مرة أخرى بعد إعلانه مسبقا عن رغبته فى الاستقالة.

وقال هانى شاكر إنه سعيد لعودته مرة أخرى للنقابة بعدما شاهد مظاهرة حب من أعضاء مجلس النقابة وعدد كبير من الموسيقيين، وأضاف أنه لا يقبل أى تطاول على النقابة أو أعضائها وأتمنى من الصحفيين مراعاة الدقة فيما يتم تناوله.

وأضاف قائلاً: "إن بعض وسائل الإعلام تنتقد نقابة الموسيقيين وتصفهم بنقابة الآلاتية، وأنا بقولهم أن بكرة هتشوفوا نقابة الآلاتية دى هتبقى أحسن نقابة فى الوطن العربى، وأنا فخور إنى نقيب الآلاتية"، مشيراً إلى أن نقابة الموسيقيين تتقبل النقد البناء، دون التطاول على أى أحد من أعضائها أو مجلسها، مضيفاً: "أتمنى من الصحافة الفترة الجاية نراعى ربنا فى بعض، ومش معنى إنى باشتغل فى الحقل العام أن أى حد يشتمنى أو يسبنى، والناس اللى عملت كدة أقسم بالله ما هنسيبهم وهيتحاسبوا بالقانون".

من جانبه قال أسامة النجار مؤسس الحملة إنه استقبل النقيب بمقر الحملة فى مظاهرة حب له ووطنيته العالية، وأضاف أنه سوف يتم إحياء حفل غنائى كبير تخصص إيراداته لصندوق تحيا مصر.. وأشار إلى مهنة الغناء لا تقل أهمية عن الوظائف الأخرى فهى التى تملك الإحساس والمشاعر.












الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;