بالصور.. أسرة "شطرنج 3" تتحدى هجوم البلطجية وتواصل التصوير بالقرية الزكية

رغم تعدى أكثر من 10 بلطجية على أسرة مسلسل "شطرنج 3"، وإصابة 2 منهم بإصابات خطيرة، و2 بإصابات سطحية، بحسب تصريح المخرج محمد حمدى لـ"انفراد"، إلا أنه أكد أنه بصحبة أسرة المسلسل، ومساعدى الإخراج إيهاب الخشان وأحمد صلاح سونى ورمضان صلاح سونى وغيرهم، أصرورا على استكمال التصوير اليوم، وتحدى أى ظروف تمنعهم من ممارسة عملهم وسط حب وتعاون شديد من الجميع، خاصة مع السعادة البالغة مع بدء عرض أولى حلقات العمل اليوم السبت، على حد قوله.

وأضاف حمدى أنه يواصل التصوير اليوم الأحد فى القرية الزكية بمنطقة السادس من أكتوبر، فى الديكور الخاص بشركة "نورهان الديب" - وهى الشخصية التى تجسدها النجمة وفاء عامر - مضيفا أن معدلات التصوير تسير بشكل يكاد يكون أفضل من الأول، لرغبة أسرة العمل فى الحفاظ على النجاح الكبير الذى حققه الجزئين الأولى والثانى.

وكشف حمدى عن حقيقة ما حدث الخميس الماضى، حيث أوضح أنه كان يواصل التصوير بشكل طبيعى، ثم فوجئ بمجموعة من البلطجية من سائقى التكاتك بالمنطقة وحارسى العمارات هناك، يصرخون فى وجوههم، ويطالبونهم بدفع أتاوة، حتى يتركوهم يستكملوا التصوير، وعندما تجاهلوا أمر هؤلاء البلطجية، قام اثنان منهم بالتعدى بالضرب على بعض العاملين بالمسلسل، فأصابوا 2 منهم بإصابات خطيرة، و2 آخرين بإصابات سطحية.

وأضاف حمدى قائلا: بعدما وجدنا هذا قمنا جميعا كأسرة عمل واحد بالهجوم عليهم، وتمكننا من "تكتيف" 2 منهم، ثم قام الآخرين بالهروب مسرعين، وسلمنا المقبوض عليهما، لقسم أول أكتوبر، وقام قسم الشرطة بالفعل، بتحرير محضر بالواقعة على الفور، وأرسل بعض الضباط للقبض على الآخرين.

ووجه حمدى الشكر لكل ضباط قسم شرطة أكتوبر، لسرعة قبضهم على الجناة، والاهتمام بالأمر، وحسن استقبالهم كأسرة المسلسل، ومواجهة هؤلاء الخارجون عن القانون بشكل حاسم.

يذكر أن مسلسل "شطرنج" من تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وبطولة وفاء عامر ونضال الشافعى وريم البارودى وميس حمدان وأيمن عزب وهادى الجيار وضياء عبد الخالق، وعمرو مهدى وياسمين صبرى وحمزة العيلى، ومحمد أبو داود، وصلاح رشوان ومحمد جمعة ونسمة محمود وآخرون، للمخرج محمد حمدى.








الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;