والصور سكوت ديسيك ينهار ويعتذر لكورتنى كاردشيان على ما فعله

انهار الممثل الأمريكى سكوت ديسيك، حبيب النجمة كورتنى كاردشيان السابق، ودخل فى نوبة بكاء شديدة أثناء ظهوره فى أحداث الحلقة الجديدة من برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With the Kardashians" وهو يجتمع بعائلة كورتنى، وهم: كيم كاردشيان، وكول كاردشيان، وكريس جينر.

ويظهر مقطع الفيديو المقتطف من الحلقة السابقة كلوى كاردشيان وهى تتحدث بلهجة حادة إلى سكوت قائلة: "أنا لا أستطيع أن أفهمك! لقد قلت لنا سابقًا إنك لم يكن لديك عائلة ولا تمتلك كل هذه الأمور، وقمنا بإعطائك الفرصة وحققنا أمنيتك! لماذا قمت بتدمير كل شىء؟" وأجاب سكوت ديسيك كلوى كاردشيان قائلا: "أنا متأكد أنكم قد سمعتم الكثير من الأشياء السيئة حولى لذلك يجب أن أكون صادقًا جدًا معكم وأعترف أننى قمت بإيذاء الجميع فى هذه العائلة وليس كورتنى فقط".

وأضاف سكوت باكيًا: "لقد اعتذرت لكورتنى مائة مرة، ولكنى لم يسبق لى أن اعتذرت لكم جميعًا على إيذائكم وإحراجكم أمام الجميع".

وأوضح الحبيب السابق لكورتنى كاردشيان: "أنا أعى جيدًا أننى فى حاجة إلى مساعدة نفسى أولا قبل أن أتمكن من مساعدتها أو أطفالى".

يذكر أن كورتنى كاردشيان، وسكوت ديسيك، قد أعلنا عن انفصالهما فى يوليو الماضى بسبب خيانة سكوت لها وفق تقارير، وظهرت شائعات عن احتمال مصالحة بين الاثنين، إلا أنّ كورتنى نفت الأمر تمامًا وقالت إن ظهورهما معا فى الفترة السابقة كان بسبب قضاء فترة الأعياد معًا كعائلة واحدة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;