بشرى وإيمى سمير غانم تدعوان للإمارات..وأحمد سعد من تحت المطر:مبيحصلش فى دبى

حرصت الفنانة بشرى، والفنانة إيمى سمير غانم، والفنان أحمد سعد، على مساندة الأشقاء فى الإمارات، بعد العاصفة الجنونية التى ضربت البلاد فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء. وكتبت "بشرى" عبر حسابها الشخصى على إنستجرام: "ادعوا لإخواننا فى الإمارات، أول عاصفة قوية تهز البلد، اجعله خير، اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به، و أعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به".

بينما كتبت الفنانة إيمى: "اللهم احفظ الإمارات شعبا وبلدا، يا رب سترك وعفوك ورضاك".. فيما نشر المطرب أحمد سعد صورا له تحت المطر، معلقا عليها: "غريبة كمية المطر دى فى دبى.. مبيحصلش".

وصلت سرعة وقوة الرياح في #ابوظبي الى 130 كلم/ الساعه وصنف على انه إعصار من الدرجة الرابعة اي شديد القوة... ما حدث هو نتاج طبيعي للرياح القوية وقوتها على الأشجار والزجاج وغيره ولكن فيه نقطة مهمة.. البنية التحتية للامارات قوية وصالحة وما تسببت بتكدس المياه في الشوارع او أدت الى حدوث سيول وكوارث ووفيات... وهذا شي نشكر عليه حكومتنا وندعي فيه لقادتنا انه الله يطول باعمارهم.. مع الشكر الجزيل لكل الشباب والشابات اللي اماطوا الاذىً عن الطريق وقاموا بنزع الأشجار من الطرق ونظموا السير عندما تأثرت الإشارات المرورية بسبب الرياح فيكم الخير يا عيال الامارات وهذا العهد فيكم.. الدراسة غدا الخميس معلقة بسبب استمرار الرياح وهطول الأمطار وارجع وأقول الله يحفظنا ويحفظ كل الشعب من مواطنين ومقيمين.. سنبقى سعداء مدى الدهر دامنا نتنفس هوى الامارات ???????? A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on Mar 9, 2016 at 6:25am PST فيما نشرت المطربة اليمنية الأصل الإماراتية الجنسية "بلقيس فتحى"، مقاطع فيديو تظهر حجم الرياح، معلقة: "اللهم أستودعتك أهلى وإخوتى وبيتى وشيوخ الإمارات وولاة الأمر وشعب الإمارات، اللهم احفظنا من أى مكروه يا من لا تضيع عنده الودائع".

اللهم ألطف بنا اللهم ألطف بنا اللهم ألطف بنا اللهم أستودعتك اهلي وإخوتي وبيتي وشيوخ الامارات وولاة الامر وشعب الامارات..اللهم احفظنا من اي مكروه يا من لا تضيع عنده الودائع دعواتكم ???????????????????????? #ابوظبي #الامارات قولوا كلكم بالكومنتات الله يحفظكم يا أهل الامارات ???????????????????? A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on Mar 9, 2016 at 3:16am PST










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;