بعد 20 يوماً فى الغيبوبة.. نادر أبو الليف: " أنا مت وكنت بين يدي الله" (فيديو)

بعد رحلة علاج وغيبوبة أستمر أكثر من 20 يوما، عاد الفنان نادر أبو الليف إلي الحياة مرة أخري بعد إصابته بوعكة صحية شديدة، ووصف أبو الليف هذه الفترة قائلا "أنا مت، والآن أصبحت مولودا جديدا بعد ان كنت بين يدي الله".



وأضاف أبو الليف، قائلا " بدأت المشكلة بأني حاسيت ب "رعشة" جامدة بسبب نزلة برد تطورت لنزلة شعبية حادة مع ارتفاع في درجة حرارة الجسم، وكأن جسمي بيطلع دخان، فقامت مراتي بالاتصال بدكتور الصيدلية وأعطاني ثلاث "حقن" خاصة بالحالة وبدأت في التحسن، ولكن بعد اتصال الحاج إبراهيم حمايا، وقال لي أنت ولا بتزورنا وتقلت علينا فقررت أن أقاوم تعبي وأذهب إليه في الإسكندرية بصحبة زوجتي وأولادي، وفور وصولي عادت الرعشة والتعب من جديد".

وأكد أبو الليف، قائلا "فعند شعور بزيادة المرض كلمت دكتور صديق لي في مستشفى الصدر،فجاء لي فوجد التعب يزداد وأغلقت الحنجرة ووجد إلتهاب في الرئتين الذي تسبب في أغلق صوتي، وتم نقلي للمستشفى لتلقي العلاج ووضعوني على جهاز الإكسجين ودخلت في غيبوبة لمدة 20 يوم وأخذت 8 أيام في فترة تأهيل.

قال المطرب أبو الليف هذا الكلام أثناء مكالمة هاتفية أجراها الإعلامي وائل الإبراشي، مع ابو الليف، خلال برنامجه "العاشرة مساء".

كلمات متعلقة:
ابو الليف, مكالمة أبو الليف, ابو الليف ووائل الابراشي,



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;