5 آلاف شخص يسجلون حضورهم حفل إبراهيم معلوف فى مصر حتى الآن

سجلت الصفحة الرسمية على الفيسبوك لحفل عازف الترومبيت العالمى إبراهيم معلوف فى مصر، حضور أكثر من 5 آلاف شخص حتى الآن، وهو الحفل المقرر إقامته على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات.

ومن المقرر أن يصل عازف الترومبيت العالمى إبراهيم معلوف يوم 18 مارس المقبل من أجل إحياء حفل الأهرامات على مسرح الصوت والضوء فى 19 مارس، وهى المرة الأولى التى يعزف فيها معلوف فى حفل يحمل اسمه فى مصر. ومن المتوقع أن يحضر الحفل حوالى 7000 شخص يصاحب ذلك حملة دعاية ضخمة فى الصحف والمجلات والفضائيات والراديو، أما التذاكر فهى متوفرة الآن فى الأسواق ومكونة من 3 فئات، الأولى 300 جنيه وقوف أمام المسرح، والثانية 600 جنيه وهى جلوس ولكن عدد محدود من المقاعد، والثالثة تذاكر مخفضة لطلاب الجامعات وقيمتها 200 جنيه. يذكر أن إبراهيم معلوف هو عازف ترومبيت لبنانى فرنسى استطاع أن يحقق نجاحات عالمية هو وفرقته بسبب خليط المزيكا الذى يقدمه ويجمع بين موسيقى الچاز العالمية والموسيقى الشرقية، ومن أهم مشاريعة الحالية هو "Red & Black Light" والذى سيلعب منه جزءًا فى حفلته من "World Tour" جولته حول العالم.

وتعتبر "حشيش" و"ارتجال" من أشهر المعزوفات الموسيقية المتميزة التى قدمها الفنان العالمى الذى ينحدر من عائلة فنية فهو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحفى والاختصاصى الموسيقى رشدى معلوف، وقد لمع إبراهيم منفردًا فى عزف البوق الترومبيت الشرقية "رُبع تون"، وأدهش الجمهور لأول مرة بأدائه "سكند كونشيرتو" الأشهر موسيقيًا للموسيقار باخ عبر عزف البوق وذلك وهو فى سن الـ15، كما حصل على العديد من الجوائز الدولية فى أكثر من 15 دولة حول العالم، وكسرت ألبوماته أرقام المبيعات فى باريس.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;