أياد نصار: نجاح تجربتى فى "أريد رجلا" شجعتنى على خوض تجربة رومانسية أخرى

أعلن الفنان إياد نصار، عن خوض تجربة جديدة من الدراما الرومانسية، قائلا أن تجربة أريد رجلا تجربة جديدة بالنسبة إليه، وأنه مقبل على تجربة جديدة لمسلسل رومانسى آخر عقب انتهاء شهر رمضان القادم، وذلك عقب النجاح الكبير الذى حققة مسلسل "أريد رجلا"، قائلا: نجاح تجربتى فى "أريد رجلا" شجعتنى لخوض تجربة رومانسية أخرى.

وأشار إياد نصار إلى أن المسلسل كان التجربة الاولى له من حيث نوعية المسلسلات التى تتسم بالحلقات الطويلة والتى وصلت إلى 60 حلقة، خاصة وأن المسلسل كان يناقش قضية هامة ويقدم الرومانسية المفتقدة مؤخرا على الشاشة، مما جعله يقدم على مثل تلك النوعية من الدراما التليفزيونية.

وقال مازحا الحضور: "عقب مشاهدتى للحلقات الأولى سألت زوجتى هل أنا شخص رومانسى؟" وأضاف قائلا: "إن على الرجل أن يكون أكثر رومانسية، إرضاء للمرأة التى بطبعها رومانسى".

وأكد على سعادته لوجوده بمحافظة الإسكندرية، للاحتفال بنجاح مسلسل أريد رجلا، وأضاف الإسكندرية مظلومة بسبب عدم تواجد الفنانين، إلا أنه يعشق الإسكندرية بشكل خاص.

جاء ذلك خلال ندوة تكريم أبطال مسلسل "أريد رجلا" الذى نظمتها مؤسسة صندوق الخير، مساء اليوم بالاسكندرية ، برئاسة الدكتور محمد على يوسف رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

و قال الفنان حازم سمير، أن الشاشة بالفعل كانت تفتقد الرومانسية، وهو سر نجاح المسلسل.

فيما أشارت الفنانة لقاء سويدان ، أن المسلسل كان جيد ولم يكن به أى مشهد يخجل أى فرد من أفراد الأسرة ، وأشادت بالمسلسل الذى عبر عن مشاعر المرأة بصدق ، مما ساهم بشكل كبير فى نجاح المسلسل.

وقالت الفنانة ميرنا الغيطى ، أن شخصية لبنى التى جسدتها فى المسلسل ، لاقت نجاح كبير بالرغم من صعوبة الدور ، ولاقى نجاح كبير خاصة فى صفحات التواصل الاجتماعى ، وقالت أن العاملين بذلوا جهد كبير فى المسلسل مما انعكس على النجاح الذى حققه.

وقالت الكاتبة نور عبد المجيد مؤلف قصة المسلسل ، اجتهدت فى كتابة الرواية وكتبت كل سطر بصدق وحب ، وكذلك كل فريق العمل الذى عمل بكل جد واجتهاد ، وقالت أن المرأة تحتاج إلى الرومانسية بصفة دائمة ، وتنتظر تفاصيل الحب من الرجل ، وحول الاعمال الرومانسية قالت مؤلفة المسلسل انها تشرح النفس البشرية والتى هى بفطرتها تميل إلى المحبة التى خلقت عليها واشارت إلى أن الحب ليس خاص بالسيدات فقط، وأن الرجل لة نصيب كبير من الحب أيضا.

موضوعات متعلقه: - النجوم العرب فى الدراما المصرية "هوسوا البنات"






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;