عائشة بن أحمد: أنتظر عرض فيلم "ابن دموعى" للمخرج سمير سيف

قالت الفنانة التونسية الشابة عائشة بن أحمد، لـ"انفراد" إنها انتهت تمامًا من تصوير فيلم "ابن دموعى" للمخرج سمير سيف، وهو فيلم يتناول قصة حياة أحد أهم المفكرين والفلاسفة الجزائريين، مشيرة إلى أنها تجسد دور والدته، حيث تظهر فى سن الـ55 عامًا، وأوضحت عائشة أنها لم تتخوف من الظهور فى هذه السن، بل إن أكثر ما جذبها فى الدور اختلافه تمامًا عنها، من حيث الشكل والمضمون، بل تعتبره دورًا ثريًا.

وأضافت عائشة أن الفيلم يدور بالكامل فى تونس، كما أنه إنتاج تونس، فهو قصة وإنتاج عماد دبور، ومن بطولة الفنان التونسى أحمد أمين بن سعد.

وأكدت عائشة أن لديها فيلم تونسى آخر كوميدى، سيتم طرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة بدور العرض السينمائية بتونس وفرنسا، لافتة إلى أن هذا الفيلم أيضًا سيكون تجربة مختلفة بالنسبة لها.

وفيما يتعلق بمشاركتها فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بفيلم "عزيز روحو" للمخرجة سونيا الشامخى، قالت عائشة: سعدت للغاية بتواجدى فى مهرجان مصرى مثل الأقصر للسينما الأفريقية، وشعرت أننى أتواجد فى مهرجان قرطاج ببلدها تونس، نظرًا لمشاركة وتواجد العديد من الأفلام التونسية بمسابقات المهرجان المختلفة.

وأوضحت عائشة أن شخصية "هند" التى تجسدها ضمن أحداث فيلم " عزيز روحو" هى فتاة عربية وليست تونسية، خاصة أن ميولها هذه الفتاة كلها عربية شرقية، ولذلك عندما تشاهدها أى امرأة من دول العالم العربى ستشعر أنها تشبه لها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;