هانى شاكر يطرح ألبومه الجديد 25 أبريل الحالى

انتهى أمير الغناء العربى هانى شاكر من تسجيل ألبومه كاملا، ومن المقرر طرحه بالأسواق 25 أبريل الحالى. ويتعاون هانى شاكر مع عدد الشعراء من بينهم بهاء الدين محمد، وملاك عادل، وناصر الجيل، وأحمد شريف، كما يتعاون مع الملحنين مدين، محمد ضياء الدين، خالد جنيدى، وعصام كاريكا، والموزعين أحمد عبد السلام، وحازم رأفت، رفيق عاكف، ومحمد ضياء الدين.

وكان هانى شاكر قد طرح أخيرا أغنية منفردة حملت اسم "بعد حبك"، بالتزامن مع الاحتفال بيوم عيد الحب فى شهر فبراير. والأغنية من كلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت ياسر أنور.

من جانب آخر يستعد هانى شاكر لحفل المقبل يوم الخميس 7 أبريل الحالى فى إحدى الجامعات الخاصة بالسادس من أكتوبر، حيث يقدم شاكر أجمل أغانيه إضافة إلى أغانى ألبومه الجديد الذى انتهى من تسجيله مؤخرًا استعدادًا لطرحه، وذلك بمصاحبة أوركسترا سليم سحاب السيمفونى العربى.

وكان هانى شاكر قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بجامعة القاهرة، وهو الحفل الذى حقق نجاحا كبيرا، حيث تحمس الطلاب بأداء شاكر على مسرح الجامعة بأغنية "هو إنتى لسه بتسألى"، وطالبوا بإعادة الأغنية مرة أخرى.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;