تعرف على قائمة الـ10 نساء الأكثر جاذبية فى العالم.. الأمريكات يتربعن على العرش (صور)

أعلنت مؤسسة فيكتوريا سيكريت قائمة بالنساء الأكثر جاذبية في عام 2016، وهن مجموعة من الفنانات المتعددات الجنسية بالإضافة إلى عارضات الأزياء، وهم:

1_ كيري واشنطن
ممثلة ولدت في ولاية نيويورك الأميركية، 31 ينايرعام 1977، وبدراسة الدراما وفنون التمثيل تمكنت من الحصول على أدوار تليفزيونية صغيرة بنهاية التسعينات أعقبها بعض الظهور السينمائي الذي زاد تدريجياً بمرور الوقت.
وظهرت "واشنطن" في عدة أفلام في بداية الألفية أشهرها The Human Stain أمام "نيكول كيدمان" و"أنتوني هوبكنز" عام 2003، ولكنها لم تظهر بقوة إلا في العام التالي مباشرة من خلال فيلم Ray، الذي يتناول السيرة الذاتية للموسيقي المخضرم "راي تشارلز"، وأدت "واشنطن" دور زوجة الذي جسده "جيمي فوكس". تتابعت الأدوار على "واشنطن" بعد ذلك، فاشتركت عام 2005 في Mr. & Mrs. Smith أمام "براد بت" و"أنجلينا جولي"، وفيلم Fantastic Four، وفي عام 2006 قامت بأداء فيلم The Last King of Scotland أمام "فورست وايتيكر" وجيمس مكافوي"، وقد جعلها هذا الفيلم جديرة بالحصول على مساحات أكبر في الأفلام التي تشترك فيها، ليصبح أشهرهم على الإطلاق فيلم المخرج "كوينتن تارنتينو" Django Unchained عام 2012، وقد كان هذا الفيلم هو الثاني الذي تؤدي فيه دور زوجة "جيمي فوكس" بعد فيلم Ray، بالإضافة إلى الفيلم الكوميدي A Thousand Words أمام "إيدي ميرفي" في العام نفسه.
كيري واشنطن

2_ كيلي جينر
عجزت عن مواكبة بدايات شقيقتها كيندال في مجال عرض الأزياء، والآن كل شيء أصبح على ما يرام، ببلوغها 18 السنة، أصغر فرد في عائلة كارداشيان-جينر، هي فتاة حقيقة وسيدة أعمال، والتي تمشي على خطى شقيقتها الأكبر كيم كارداشيان
الدليل على نجاحها، كايلي جينر تظهر مرة أخرى هذا العام في القائمة الشهيرة التي تضم 30 من المراهقين الأكثر تأثيرا في العالم. نجمة تلفزيون الواقع حاضرة في المجلة المرموقة "تايم" بصفتها "مراهقة الأكثر مشاهدة في العالم." كايلي جينر متابعة بأكثر من 60 مليون شخص، بين الفيسبوك، تويتر، الانستقرام أو تطبيقات الهاتف المتحرك، للإشارة فإنها احتلت المرتبة رقم 1 في المبيعات على l'App Store يوم صدوره.
كايلي جينير

3_ أوليفيا مان
ممثلة، وعارضة أزياء ، ولدت 3 يوليو 1980، من والدة صينية، ووالد ذو جذور ألمانيّة، وبسبب زواج أمها لأكثر من مرّة، والانتقال من بدل إلى آخر، إلا أنّه يمكننا القول أنّ أوليفيا مان نشأت في طوكيو- اليابان. وفي ذلك الحين، بدأت بالظهور على منصات المسارح المحليّة، ومن ثمّ عملت في مجال عرض ألأزياء.
في ذلك الوقت تطلقت والدتها وعادت أوليفيا إلى أوكلاهوما لمتابعة دراستها الثانويّة ومن ثمّ الجامعيّة، لتحصل على شهادة الصحافة والفن هي ممثلة كوميدية وكاتبة أميركية . بدأت عملها المهني كمراسلة رياضيّة، وأعربت لاحقاً عن أنها لم تجد نفسها في ذلك العمل، ومن ثمّ دخلت إلى مجال التلفزيون الذي عشقته، وما تزال تحب كل لحظة عمل فيه. في العام 2006 انتقلت إلى G4 network، ومن المحطات البارزة في مسيرتها مشاركتها في فيلم Big Stan كما كان لها دور رئيسي في فيلم الرعب Insanitarium.
من ثمّ دخلت إلى مجال الكوميديا على التلفزيون، وأثبتت عن نجاح منقطع النظير.
من ناحية أخرى، شاركت أوليفيا مان في إعلانات Nike و Neutrogena و Pepsi, ومنذ العام 2006 استطاعت هذه النجمة الناعمة أن تتصدر صفحات المجلات العالمية، وما يزال الأمر مستمراً حتى اليوم. وقد عرف عنها أنّها محبة للأعمال الخيريّة. وعلى الصعيد العاطفي، تربطها علاقة بالممثل السويدي جويل كينامان، وهي تعيش اليوم بين لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ونيويورك
اوليفيا مان

4_ هايلي بالدوين
عارضة أزياء أمريكية، ولدت في نيويورك، وهي تبلغ الان 19 عاما.
هايلي بالدوين

5_ بريانكا شوبرا
ممثلة أفلام هندية ومغنية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، وخلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت تشوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. حصلت على العديد من الجوائز من بينهم، جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة، وجائزة فيلم فير في أربع فئات.

ولدت تشوبرا في جمشيدبور لوالدين كلاهما أطباء في الجيش الهندي متسببًا ذلك في انتقال العائلة بشكل متكررأثناء طفولتها، وعلى الرغم من ذلك فهي تعتبر باريلت موطنها الحقيقي. وأثناء فترات مراهقتها عاشت مع خالتها لعدة سنوات في الولايات المتحدة في عام 2000.
بريانكا شوبرا

6_ كيكي بالمير
ممثلة أفلام امريكية، ولدت كيكي بالمير بالولايات المتحدة، ولدت في 26 اغسطس 1993، وعام 2006 لعبت دور البطولة في فيلم "Akeelah and the Bee "
كيكي بالمير

7_ رشيدة جونز
ممثلة وكاتبة ومغنية أمريكية.
ولدت في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، درست في جامعة هارفارد، ولدت وهي أصغر بنات الموسيقار كوينسي جونز.
رشيدة جونز

8_ ديمي لوفاتو
ممثلة ومغنية وكاتبة أغاني أمريكية معروفة بتمثليها في فيلم قناة ديزني كامب روك بدور « متشي تورس » ومسلسل قناة ديزني صوني ويث أه تشانس، بجانب عملها كممثلة أصدرت ديمي ألبومين غنائيين.
ديمي لوفاتو

9_ سيلينا جويمز
ممثلة ومغنية ومؤلفة أغاني أمريكية، ولدت في 22 يوليو 1992 تبلغ من العمر 23 سنة بنيويورك، الولايات المتحدة، وعاشت بغران براري (ولاية تكساس، الولايات المتحدة)، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي
عرفت بدور أليكس روسو (بالإنجليزية: Alex Russo) في مسلسل ديزني الحائز على جائزة الايمي ويزردز أوف ويفرلي بليس (بالإنجليزية: Wizards Of Waverly Place) بجانب الممثل ديفيد هنري, كما أنها ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني مثل "قصة أخرى لسندريلا" (بالإنجليزية: Another Cinderella Story) مع الممثل الكندي (درو سيلي), وفي "برنامج حماية الأميرة"(بالإنجليزية: Princess protection program) مع الممثلة (ديمي لوفاتو)
سيلينا جويمز
10_ جوليانا هاف
جوليانا هاف



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;