الموسيقيين تسحب تصريح الغناء من دينا الوديدى لإساءتها للنقابة على فيس بوك

قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين، إن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عقدت برئاسة الفنان هانى شاكر اجتماعا مساء اليوم الأحد، وتقرر فيه الموافقة على سحب تصريح الغناء السنوى الخاص بالمطربة دينا الوديدى، لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة من خلال صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك".

وأشار مرتضى إلى أن المجلس الإدارة قرر أيضا تكليف الشئون القانونية بتقديم طعن فى المحكمة الإدارية العليا على القرار الصادر من المحكمة الإدارية والخاص بسحب الضبطية القضائية من النقابة، فيما وجه المجلس الشكر للجنة العمل برئاسة منصور هندى وإشراف المايسترو حمادة أبو اليزيد، بعد أن وصلت إيرادات اللجنة إلى أكثر من مليون جنيه خلال الفترة من 21 مارس إلى 4 أبريل.

ولفت مرتضى إلى أن المجلس قرر إسناد لجنة العمل بالإسكندرية إلى محمود المحلاوى بدلا من عادل شمس، كما قرر إسناد الإشراف على منطقة القناة إلى الدكتور أحمد أبو المجد، وتحويل عدلى نور الدين رئيس اللجنة النقابية ببورسعيد، وأحمد الفيومى عضو مجلس إدارة بالشرقية وشريف صلاح رئيس لجنة سوهاج إلى التحقيق لقيامهم بتنظيم مهرجانات وتكريمات استغلوا فيها اسم هانى شاكر والنقابة دون الحصول على إذن مسبق.

على جانب آخر قال طارق مرتضى إن التصريحات التى أدلى بها مؤخرا إيمان البحر درويش النقيب الأسبق والخاصة بالمطرب مصطفى حجاج غير صحيحة وغير مسئولة، لأن مصطفى حجاج استوفى أوراق قبوله فى نقابة المهن الموسيقية يوم 7 مايو 2015، فى حين أن هانى شاكر تولى مسئولية النقابة يوم 28/7/2015، أى بعد دخول مصطفى حجاج للنقابة، وهو بالتالى ينفى الاتهامات التى وجهها إيمان البحر درويش لهانى شاكر.

وأكد مرتضى أن هانى شاكر فور علمه بأن هناك أخطاء فى أوراق المطرب مصطفى حجاج قرر على الفور تحويلها للجهات المسئولة لاتخاذ الإجراءات المناسبة معه.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;