ياسمين رئيس: "روقة" فى هيبتا حلم كل شاب.. بس جرأتها بتخوفهم

قالت الفنانة ياسمين رئيس، إن أى شخصية تعرض عليها لتجسيدها، لابد أن تشعر بها أولاً لكى تستطيع التفاعل معها ورسم ملامحها، وتركيبتها النفسية، حتى تتمكن من تجسيد روح الشخصية من الداخل، فهى لا تستطيع أن تمثل "دور وخلاص"، بل أهم شىء هو الشعور بأن هذه الشخصية وتتماس معها، وأيضًا تجدها تحاكى شخصيات تصادفها فى الحياة هذا يجعل الشخصية أكثر قربًا من المتفرج.

وأضافت أنه عندما عرضت عليها الرواية كى تقوم بقراءتها قبل تحويلها لفيلم، سعدت للغاية بها، وقالت لا بد أن يتم تقديمها فى عمل سينمائى، مشيرة إلى أن هناك روايات عندما تقرأها تجد أمامها صور وشخصيات تتحرك و"هيبتا" إحدى هذه الروايات.

وأشارت إلى أن شخصية "روقة" التى قدمتها بالفيلم، هى فتاة بسيطة للغاية، وعادية، تعيش الحياة بكل بساطة، وكل شاب يتمنى يقابلها ويحلم بالتعامل معها، لكن عندما يلتقى بها يتخوف منها، موضحة أنها سبق وجسدت دور الفتاة الشعبية مرتين من خلال فيلمى "من ضهر راجل" مع آسر ياسين، وإخراج كريم السبكى، و"فتاة المصنع" مع المخرج محمد خان، لكن هنا "روقة"، فتاة ليست شعبة ولكنها من تنتمى لشريحة تكاد تكون مهمشة، لكنها تحب الحياة بحلوها ومرها.

وأكدت أنها لم تتعاقد على أى أعمال سينمائية جديدة حتى تطمئن أولاً على ردود أفعال الجمهور والنقاد على دورها بفيلم "هيبتا"، وإن كان هناك اتفاق مبدئي مع نفس الشركة المنتجة على تقديم فيلم جديد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;