The Jungle Book يتصدر شباك التذاكر متخطيا نصف مليار دولار

استطاع الفيلم الجديد The Jungle Book، أن يتصدر شباك التذاكر الأمريكى للأسبوع الثالث على التوالى، محققا هذا الأسبوع 42,439,000 دولار بأمريكا فقط، فى حين تخطى النصف مليار دولار حول العام محققا 684,795,800 مليون دولار.

ويبدو أن تصدر The Jungle Book شباك التذاكر لا يأتى عن قوته، بل إنه من الواضح عدم وجود بديل، حيث جاء رأى الناقد برنت نورثوب تجاه الفيلم صادما قائلا "لا أعرف إن كنت شخصا يهوى السير عكس التيار، أو أننى أحب أن أعارض الجميع، ولكننى لم أر أى شىء مميز فى فيلم The Jungle Book، ولا أدرى حتى الآن ما هو السبب وراء كل تلك الإيرادات التى حققها حول العالم، وما هو الشىء الذى شاهده النقاد الآخرون فى الفيلم أنا لم أره حتى يكون هذا رأيى، ولكن الفيلم من وجهة نظرى لم يضف أى جديد على النسخة التى أنتجت عام 1967، كما اننى لا أصدق أن يتم وضع هذا الفيلم على خط واحد مع كل من Bambi وCinderella وFantasia، فأنا حين أتحدث عن تلك الأفلام أرى إبداعا حقيقا وريادة فى الفكر والتجديد.. الفيلم يعتبر مشروعا لإعادة إحياء فيلم الرسوم المتحركة المحبوب ويحمل الاسم نفسه، الذى أنتجته شركة ديزنى عام 1967، حيث قرر المخرج جون فافارو تحويله لقصة حقيقية وتسليط الضوء على الدراما داخله"، وأضاف: "أنا أيضا كنت أفضل لو لم يكن هناك أغان مقحمة على الفيلم، وأن الفيلم ينبغى تصنيفه من الدرجة الثانية ولا يستحق أن يكون فى الصفوف الأولى أبدا".

"The Jungle Book" يتناول القصة الكلاسيكية لفقدان طفل فى الغابة وتربية الحيوانات له، حتى يصبح واحدا منهم، غير قادر على العيش فى المجتمع الآدمى، ويشارك فى بطولته سكارليت جوهانسون، إدريس إلبا، بيل مورى، بن كينجسلى، كريستوفر واكن، جيانكارلو اسبوزيتو، ومن تأليف روديارد كبلنج، ومن إخراج جون فافرو. يذكر أن فيلم "The Jungle Book" تم طرحه بدور العرض المصرية منذ 3 أسابيع



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;