بهاء سلطان يفوز بغناء تتر مسلسل "الكيف"

علم "انفراد" أن صناع مسلسل "الكيف" استقروا على المطرب بهاء سلطان لغناء تتر العمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وذلك بعد أن كان هناك ترشيحات لأكثر من مطرب مع "سلطان" وعلى رأسهم آدم، وحسين الجسمى. ويعد مسلسل "الكيف" أول المسلسلات التى تم الانتهاء من تصويرها بالكامل للعرض فى موسم دراما رمضان 2016، ويعكف مخرجه محمد النقلى على مونتاج حلقات العمل لتسليمها إلى القناة المتعاقدة على عرض العمل على شاشتها بشكل حصرى فى شهر رمضان المقبل.

"الكيف" بطولة باسم سمرة، وأحمد رزق، ولوسى، وميرهان حسين، وسهر الصايغ، وأحمد خليل، وعفاف شعيب، وسعد الصغير، وأحمد فؤاد سليم، وبيومى فؤاد، وياسر الطوبجى، وإيناس عز الدين دعاء رجب، نهى صالح، وحمادة بركات، ورمزى لينر، وعدد آخر من النجوم، ويتناول العمل الغش فى التجارة، وانتشار الترامادول، وفساء الأغنية وسلبيات كثيرة من الموجودة فى المجتمع المصرى حاليا.

مسلسل "الكيف" مأخوذ عن الفيلم الذى يحمل نفس الاسم للكاتب محمود أبو زيد، وقام ببطولته النجمان محمود عبد العزيز ويحيى الفخرانى عام 1985، ويكتب له السيناريو والحوار أحمد محمود أبو زيد ويخرجه محمد النقلى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;