بالصور.. العرض الخاص لـ"Last Days in the Desert" بحضور نجوم الفيلم

حرص أبطال فيلم الدراما الجديد "Last Days in the Desert" الذى يتناول فترة من حياة المسيح، على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء خلال حضورهما العرض الخاص للفيلم، الذى أقيم مساء أمس الخميس 12 على مسرح "Laemmle's Royal" بلوس أنجلوس، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

وشهد العرض الخاص للفيلم الذى استضافته مدينة لوس أنجلوس الأمريكية حضور نجوم الفيلم المخرج روجيرو جارسيا، والنجم أورلاندو بلوم، سياران هيندز، إيوان ماكجريجور، إيليت زورير، تاى شريدان، سوزان جراى، الذين تألقوا بإطلالات لافتة للنظر وسط اجواء من الفرحة والمرح وسط تصفيق حار من المعجبين.

وتدور أحداث فيلم "Last Days in the Desert" حول فصل تخيلى من جزء من حياة المسيح عليه السلام طبقًا للعقيدة المسيحية، بعد أن يقوم (عيسى) عليه السلام بالاعتزال فى الصحراء لمدة أربعين يومًا للصلاة والصيام، يزوره الشيطان محاولًا إغواءه وحمله على كسر صيامه أو استخدام قدراته الإعجازية فى تحويل الأحجار لخبز، وتجربة إن كان الله سينقذه أم لا، وإغراءه بعبادة الشيطان مقابل حكم كل ممالك العالم.

فيلم "Last Days in the Desert" (الأيام الأخيرة فى الصحراء) من إخراج وتأليف روجيرو جارسيا، وبطولة أورلاندو بلوم، سياران هيندز، إيوان ماكجريجور، إيليت زورير، تاى شريدان، سوزان جراى.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;