صابرين: "أفراح القبة" أكبر حشد للنجوم فى عمل فنى بالسنوات الأخيرة

أكدت الفنانة صابرين لـ"انفراد" أنها محظوظة بالعمل مع المخرج محمد ياسين فى مسلسل "أفراح القبة"، المنتظر عرضه فى شهر رمضان المقبل بشكل حصرى على قناة النهار، لاسيما وأنها تعتبره من أهم المخرجين فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت صابرين إلى أن "أفراح القبة" من الأعمال المهمة جداً لأنه مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ، إضافة إلى أنه يضم أكبر حشد من النجوم خلال عمل فنى فى السنوات الأخيرة، موضحة أن هذا الحشد لنوعية ممثلين متميزين ومحترفين كلهم أبطال ويقدمون أدوارا رئيسية.

ووصفت صابرين محمد ياسين بالمخرج الذى عاد بنا إلى العصر القديم فى أنه صاحب الكلمة العليا داخل مكان التصوير، وأيضا تمسكه بكل فنان يقوم بترشيحه للعمل من البداية، لافتة إلى أن كل النجوم فى الوطن العربى يتمنون العمل معه لاستطاعته إخراج كل لديهم من قدرات تمثيلية وتقديم بشكل مغاير تماما.

مسلسل "أفراح القبة" بطولة منى زكى، إياد نصار، صابرين، سوسن بدر، جمال سليمان، رانيا يوسف، دينا الشربينى، صبا مبارك، أحمد السعدنى، كندة علوش، سلوى خطاب، أحمد الشرنوبى، وعدد آخر من النجوم، وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار نشوى زايد وإخراج محمد ياسين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;