شاهد خالد النبوى يظهر فى شخصية "السادات" فى مسرحية "كامب ديفيد" بأمريكا (صور)

نشر النجم خالد النبوى صورة له عبر صفحته الرسمية "فيس بوك"، وظهر فى الصورة وهو يجسد شخصية أنور محمد السادات ضمن أحداث مسرحية "كامب ديفيد"، التى يقدمها على مسرح "الأولد جلوب" بولاية كاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

خالد النبوى 1

وعلق النبوى على الصورة قائلا: "من اليمين ‫#‏خالد_النبوي‬ "أنور السادات "..ريتشارد توماس.. "جيمى كارتر"..نيد ايزنبرج " مناحم بيجين "..فى أحد مشاهد مسرحية "كامب ديفيد "..الآن على مسرح الأولد جلوب، كاليفورنيا.سان دييجو، أمريكا".

خالد النبوى 2

وكان قد أكد خالد بإستمرار عرض مسرحيته حتى 19 يونيو المقبل، كما يشارك فى بطوله المسرحية كلا من الفنان ريتشارد توماس الذي يجسد شخصية "جيمى كارتر"، والفنان نيد ايزنبرج الذي يقدم دور "مناحم بيجين"، ، والفنانة هالي فوت التي تجسد دور زوجة جيمى كارتر.

خالد النبوى 3

وتدور المسرحية حول الأحداث الحقيقية لمؤتمر كامب ديفيد عام 1978، وما دار بين الرئيس جيمى كارتر، ورئيس الوزراء الإسرائيلي مناحيم بيجن، والرئيس المصري أنور السادات، وأسرار المفاوضات التي جرت بينهم لمحاولة خلق السلام في الشرق الأوسط.، والمسرحية من تأليف لورانس رايت، وإخراج مولى سميث.

خالد النبوى 4

يذكر أن النجم خالد النبوى إنتهى من تصوير مسلسله الجديد "7 أرواح" والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل على القنوات الفضائية ويشارك فى بطوله العمل عدد من النجوم الكبار والشباب منهم رانيا يوسف وإياد نصار وصبري فواز وريهام حجاج، وسمر مرسي، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت.

خالد النبوى5



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;