بالصور.. سعد المجرد وبيتبول يغنيان ويرقصان مع جمهور "موازين" حتى الصباح

فى ثامن ليالى مهرجان موازين الدولى فى دورته الخامسة عشر، التقى المغنى بيتبول أمس الجمعة على مسرح السويسى جمهور غفير كان فى انتظاره، حيث حضر إلى ساحة الحفل 150.000 متفرج وقضوا ساعات الحفل متمايلين ومنسجمين مع العرض الرائع الذى قدّمه بيتبول، حيث غنّى أشهر أغانيه منها I know you want me، Hotel Room Service وThe Anthem، ولم يتوقف بيتبول لحظة واحدة عن الرقص مع جمهوره حتى الساعة الأولى من صباح اليوم التالى.

وأمام 140.000 متفرج غنى ورقص "المعلم" سعد المجرد كما يطلقون عليه وأمتع الحضور على مسرح النهضة، حيث استطاع سعد أن يكشف سرّ خلطة حبّ الناس وجمع بين الأصالة والمعاصرة فى أغانيه التى يحفظها الجميع عن ظهر قلب سواء خارج المغرب أو داخله، ومن بين الأغانى التى تألق فيها أمس ويحفظها الكبار والصغار 'مال حبيبى'، 'سالينا سالينا'، 'انتى' والأغنية التى هزّت عرش الأغانى الشبابية 'المعلّم'.

كما كان المغرب أيضاً ضيف شرف على مسرح سلا، وأطل 3 فنانين يُغنون أنماطاً مختلفة من الغناء لكن بنفس الحماس والتألق، فكان الفنان 'رشيد كاسطا' على موعد مع الجمهور عبر موسيقاه الجذّابة، وقد رافق رشيد فرقته 'كاسطا كالى' حيث قدّموا عروضاً بالموسيقى الغجرية انتقلت بالجمهور إلى عالم مختلف من الغناء والموسيقى.

وأطرب الفنان رشيد برياح بأغنياته 'على الزرقا نسال'، 'نبغى نجيك' وأغانى أخرى الجمهور المغربى والتى تُشكّل جزءا من كلاسيكيات موسيقى الراى، حيث ردّدها معه الجمهور فى انسجام تامّ.

كما أطلّ الطفل والنجم المدلل للمغرب "الدوزى" على مسرح سلا ليقدّم حفلاً يقطعُ الأنفاس أمام 130.000 متفرج. منذ ظهوره الأول فى عامه الخامس فى برنامج تلفزيونى حيث أصبح الدوزى فنّاناً بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى فى الساحة العربية، وأبدع فى إبهار الجمهور الحاضر.

وقد بلغت مشاعر الحماس ذروتها على مسرح محمد الخامس بالتحام بين الشعبين اليهودى والمسلم والذى احتفلت به مجموعة El Gusto، التى قدمت حفلا موسيقيا شعبياً بقلب مفتوح، وقدّم أعضاء المجموعة المنحدرين من الجزائر مجموعة من الأغانى التى جذبت اهتمام الجمهور وانسجم معها.

وفى ساحة "شالة" أطلّت كاكوشين نيشيهارا ووجاسبار كلوز على الجمهور ليُقدّما عرضاً يليق بهذا المكان الهادئ الذى يتميز بالهدوء والخصوصية. وأخيراً على مسرح بورقراق اختار إيرنست رانجلين أن يودع جمهوره من موازين بعد 60 عاما من الفن والسهرات الموسيقية الناجحة، ليحيى حفلا رائعا مع جمهور موازين.








































































الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;