عمرو صحصاح يتطرق لفساد المحليات مع "يونس ولد فضة"

يشارك الفنان الشاب عمرو صحصاح، فى بطولة حلقات مسلسل "يونس ولد فضة"، للنجم عمرو سعد، حيث يجسد ضمن أحداث العمل دور "نبوى"، وهو موظف فى أحد الأماكن القيادية بإحدى محافظات الوجه القبلى، يستغل وظيفته فى الحصول على رشاوى من أحد كبار رجال الأعمال بالصعيد "يونس"، نظير إتاحة تصاريح بناء له للبناء على أراضى مملوكة للدولة.

وقال صحصاح، إن هذا المسلسل يناقش مشاكل البيئة الصعيدية، بشكل عصرى، ويسلط الضوء على العديد من قضايا الفساد، مشيرا إلى أن أهم ما يميز العمل احتواؤه على الخطوط الدرامية كافة، بما فيها من كوميديا وأكشن ودراما اجتماعية، موضحا أن هذه التجربة هى الثانية التى يجسد فيها الأدوار الصعيدية بعد مشاركته فى بطولة الجزأين الثانى والثالث من مسلسل "سلسال الدم"، لافتا إلى أن العملين مختلفان شكلا وموضوعا فى كل شىء.

وأشار "صحصاح" إلى أنه يظهر أيضا كضيف شرف بمسلسل "أبو البنات"، من بطولة مصطفى شعبان، للمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث يجسد ضمن أحداث العمل دور "شوقى سالم" رئيس مباحث يحقق فى جريمة قتل.

مسلسل "يونس ولد فضة" للنجم عمرو سعد ويشاركه البطولة سوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبدالبديع، حسن عيد، عمرو صحصاح، والوجه الشاب الجديد عمرو إمام، بالاشتراك مع نجوم الدراما صفاء الطوخى، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوى، إنعام سالوسة، محمد التاجى، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلى، محمد أبو الوفا، أميرة العايدى، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان" للمنتج صادق صبّاح.

يذكر أن آخر أعمال عمرو صحصاح مسلسلى "سلسال الدم 2، 3" من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى، للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، و"مملكة يوسف المغربى" من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم، للكاتب حمدى يوسف، والمخرج عادل الأعصر.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;