الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة" أول إنتاج بين أبو هشيمة وكامل أبو على

قال المنتج كامل أبو على لـ"انفراد" إن أول إنتاج درامى سيقوم بإنتاجه مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة "إعلام المصريين" سيكون الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة"، مشيرا إلى أنه بدأ بالفعل فى التحضيرات للعمل.

وأضاف أن الهدف من الشراكة هو إنتاج مسلسلات متميزة وتشجيع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة المقبلة حتى تستعيد مصر ريادتها فى هذا المجال، لافتا إلى أنه قد يكون هناك شراكة مع منتجين آخرين بشرط أن يكونوا جادين.

يشار إلى أن مجموعة إعلام المصريين أعلنت عن استحواذها على أسهم 50% من شركة مصر للسينما، تمهيداً لتنفيذ خطة طموحة لدفع السينما والدراما المصرية خطوة للأمام، بالإضافة إلى إنتاج برامج تليفزيونية متميزة، ووقع رجلا الأعمال أحمد أبو هشيمة والمنتج كامل أبو على عقد الاتفاق للبدء فى إنتاج أعمال سينمائية ودراما تليفزيونية لتعويض ما فقدته السينما والدراما التليفزيونية خلال السنوات السابقة، خاصة بعد ثورة 25 يناير، والسعى من خلال تقديم فن هادف يرقى ويليق بالمجتمع المصرى من خلال شاشات السينما أو التليفزيون.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" تم عرضه فى عام 2010، وشارك فى البطولة إياد نصار وأحمد الفيشاوى وروبى وأحمد راتب وعبد الرحمن أبو زهرة، وعبد العزيز مخيون وأحمد فؤاد سليم وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد ومن إخراج محمد ياسين.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;