زينة تفرض أسلوبها وشخصيتها فى "أزمة نسب" وتنجح فى تجسيد شخصية الممرضة

استطاعت النجمة زينة أن تحتل صدارة "الترند" على موقع التواصل الاجتماعى "توتير"، وذلك عقب عرض أولى حلقات مسلسلها "أزمة نسب" على قناة "Ontv"، نظرا لاعتماد العمل على التيمة الشعبية فى إطار درامى اجتماعى.

وبدأت الحلقة الأولى من "أزمة نسب" بإيقاع سريع ومشوق، بوجود "خناقة" كبيرة فى الحارة الشعبية بين "إبليس" محمود عبد المغنى مع مجموعة من الشباب بسبب معاكسة الأول لشقيقة إحدى هؤلاء البلطجية وينجح فى الانتصار عليهم.

ولم تخل الحلقة الأولى من الكوميديا والتى كان بطلها الفنان محمد أنور، الذى استطاع أن يرسم الابتسامة بمشاهده الكوميدية، وأيضا أدائه السهل الممتنع، كما ظهر الشيف "الشربينى" خلال الحلقة من خلال برنامجه الشهير، حيث يعتبر الشيف، بمثابة العقدة لـ"حشرى" حجاج عبد العظيم الذى يمتلك محل "كشرى" ويدعى طوال الوقت أنه يجيد الطبخ مثل الشيف الشربينى.

زينة نجحت فى فرضت أسلوبها وشخصيتها الفنية مع الحلقة من المسلسل، وتظهر فى شخصية "ممرضة" تدعى "نعمة" كل ما يهمها جمع الأموال، أما والدتها "أقدار" سلوى خطاب، فهى تعمل على إيهام أهل الحارة بالدجل وقدرتها على فعل أى شىء يرغبون فيه من خلال "الأعمال والحجاب".

يظهر ياسر فرج متزوجا من ريم البارودى ولكنهما يعنيان من عدم الإنجاب وهو ما يدفعهما للذهاب إلى أحد الأطباء لإجراء طبية وتحليل من أجل سرعة الإنجاب إلا أن ريم ترفض ذلك ليتضح خلال السياق الدرامى العلاقة الغرامية بين ياسر فرج مع "نعمة" زينة والتى تعمل ممرضة لدى الطبيب المعالج له.

و"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، وندى عادل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;