تعرف على أحداث مسلسلات رمضان الليلة..أحمد السعدنى يطالب مى عز الدين بالطلاق ليتزوجها فى "وعد"..والتحفظ على أموال الزعيم فى "مأمون وشركاه".. وهجوم صلاح عبد الله على بنات مصطفى شعبان فى "أبو البنات

تتوالى الأحداث الجديدة باستدعاء الأمن الوطنى للزعيم عادل إمام من خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "مأمون وشركاه" للاستفسار عن ثروته التى تضخمت والتى تخطت المليار جنيه و يحتفظ بها فى أحد البنوك، وأصبح حديث المدينة من خلال وسائل الإعلام ، رغم أنه لا يمتلك أى مشروع خاص أو شركة ، وجاءت عملية استدعاء الزعيم للسؤال عن مصادر ثروته وتضخمها إلى هذه الدرجة ، رغم أنه لا تظهر عليه علامات الثراء الفاحش .

وسخر "مأمون" عادل إمام منهم ورد عليهم بأنه يأخذ تمويل أجنبى من أمريكا لنشر الديمقراطية فى مصر، وأدى ذلك إلى التحفظ على جميع أمواله.

وتتذكر "حميدة" أيام زمان وذكرياتها مع "مأمون" فى عز بخله وتتحسر على أيام شبابها التى لم تستمتع بها مع زوجها بسبب البخل.

وتنتقل الأحداث إلى إيطاليا ليشاهد "يوسف" أخبار ثروة والده فى الفضائيات ليشعر بفرحة شديدة ويفكر فى العودة لمصر لمباشرة أعماله ورعاية أموال والده.

2
صور أرشيفية


هى و دافنشى
تقرر "كارما" ليلى علوى الذهاب إلى ديوان وزارة الداخلية لتبحث عن هوية "دافنشى" خالد الصاوى واللغر الذى يطاردها، وتنقلب الأمور رأسا على عقب ويحتجزونها بسبب ابنه خالتها "مى سليم" وهى الصحفية داليا رشوان.

ويتخيل "جابر الكومى" ، رجل الأعمال الذى تعمل "كارما" لديه كمستشارة قانونية لمكتبه، وأن محاميته ذهبت لتكشف أسراره لهم خاصة وأنه عدو الداخلية الأول ، ولكن الأمور تتضح عندما يذهب إلى هناك ، ويدرك أنها كانت تبحث عن "دافنشى" خالد الصاوى.

أما عن "دافنشى" خالد الصاوى، فيصر على حبه لـ"كارما" ومساندته لها، حتى ينصحه حارس الزنزانة بشرب ماء مقروء عليه آيات من القرآن ليشفى تماما.

وتنتهى الحلقة بمعلومة ترد إلى رئيس السجن "بيومى فؤاد"، تخبره بأن وفد من الداخلية والإعلاميين سيزور السجن فى اليوم التالى ، ليحتار هو فى أمر دافنشى وأين يخفيه.
3


أبو البنات
وتتوالى أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "أبو البنات" وبها بعض الإثارة والتشويق ويتلقى "فارس" مصطفى شعبان اتصالا هاتفيا يهدده ببناته فيذهب مسرعا لمدرستهن للإطمئنان عليهن ويجدهن بداخل مدرستهن.

وعند ذهابه للمنزل يجد ابنته الصغيرة تخبره بأخبار بناته طول غيابه، ويتفاجئ "حظو" مصطفى شعبان بوجود "سيدنا" صلاح عبد الله فى منزله ليهدده ببناته وهو يرفع السلاح ضده .

"أبو البنات" بطولة مصطفى شعبان، بمشاركة كل من صلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعلا غانم، ولقاء الخميسى، وإدوارد، وخالد عليش، وهانى عادل، وسميرة عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويدور العمل حول "حظو" أو مصطفى شعبان الذى يمتلك معرض سيارات ويدخل فى صراع دائم مع أحد كبار رجال الأعمال ويجسد دوره صلاح عبد الله، حيث يوجد خلاف بينهما سببه تجارتهما القديمة معًا في المخدرات ، حتى انفصلا عن بعضهما، وبسب الصراع يصطحب "حظو" بناته وينتقل للعيش فى القاهرة ولكن "صلاح عبدالله" يذهب خلفه ويقوم بخطف بناته الثلاثة.
4

وعد
كما شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "وعد" للنجمة مى عز الدين، طلاق والدة مى عز الدين، بعد توالى الأحداث واكتشاف خيانة زوجها لها، وجمعت بأولادها لتكشف لهم الأمر واعترفت لهم بالفشل فى الزواج.

وحاول يوسف أن يصل إلى بيلى شقيق "وعد"، وعقب ذلك يتعرف يوسف من نبيل على قصة حياته هو ووعد بطريقة غير مباشرة، ليتعهد مع فرقته على سلسلة من الحفلات فى شرم الشيخ لتنشيط السياحه حتى يكسب ثقة "بيلى" شقيق "وعد" مى عز الدين.

وتذهب "رضوى" راندا البحيرى للمستشار "نبيل هاشم" حسن حسنى للعمل عنده مرة أخرى بعد أن أخبرها مساعده بأنه مريض ويحتاج لها.

وواجه يوسف "أحمد السعدنى " وعد"، مى عز الدين بحبها له، وطلب منها الطلاق من زوجها "الدكتور سليم" حازم سمير، ويتزوجا.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;