إياد نصار: أوصل النهار بالليل من أجل "أفراح القبة" و"سبع أرواح"

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته البالغة بسبب ردود الفعل حول مسلسله الجديد "أفراح القبة"، الذى يتم عرضه حاليا على قناة النهار، مؤكدا أنه وفريق العمل بذلوا مجهودا كبيرا تحت قيادة المخرج محمد ياسين للخروج بهذا الشكل الذى لاقى إعجاب الجمهور وجعله مختلفا عن كل الأعمال الأخرى.

وأضاف إياد أنه ما زال يصور مشاهده فى المسلسل حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، إضافة إلى انشغاله فى نفس الوقت بتصوير مشاهده الأخيرة بمسلسله الثانى "سبع أرواح" الذى يعرض بشكل حصرى على قناة ontv، موضحا أنه يواصل النهار بالليل بسبب التصوير.

يذكر أن "أفراح القبة" هو التعاون الثالث بين إياد نصار والمخرج محمد ياسين بعد مسلسلى "الجماعة" و"موجة حارة" وتحقيقه معه نجاحات مهمة، والعمل يشارك فى بطولته نخبة من أبرز النجوم على رأسهم منى زكى ورانيا يوسف وصابرين وجمال سليمان ودنيا الشربينى وسون بدر وآخرون.

ومسلسل "سبع أرواح" من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ورانيا منصور ومحمد على رزق، ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;