نعمة توافق على بيع ميراثها بـ10 ملايين جنيه فى الحلقة 13 من "أزمة نسب"

تتوالى أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "أزمة نسب"، حيث يجلس سامى (وليد فواز) مع نعمة (زينة) بمنزلها فى الحارة ويعرض عليها شراء ورثها بالكامل فى تركة طليقها شريف (ياسر فرج) مقابل 10 ملايين جنيه لتندهش نعمة وتسأله عن سبب ذلك ويخبرها بأنه يرفض أن يدخل شخص غريب فى ورث العائلة وتوافق على العرض بعد تترد وطلبت استشارة المحامى الخاص بها.

يقابل سامى (وليد وفواز)، ابليس (محمود عبد المغنى) عند خروجه من منزل نعمة ويكتشف أنه قريبها ويسكن فى نفس المنزل معها ويحاول تهديده الا أن إبليس يهدده هو الآخر ولكن فى النهاية يتفقا ويقص له عن كيفية وصوله للعمل مع صادق (سامح الصريطى) ودخول فيلته ويكشف ولائه الدائم لسامى من خلال بعض التصرفات التى قام بها لخدمته.

ويذهب كورنر (محمد أنور) إلى المدرسة التى تعمل بها خطيبته توتا (بوسى) لمقابلتها وإعطائها ورد ولكن الناظر يرفض ويعتدى كورنر عليه وتحضر الشرطة وتأخذه إلى الحجز، وتعود نعمة إلى العمل فى المستشفى مرة أخرى وتتفاجأ بحضور سمر زوجة شريف إلى المستشفى لما قبلتها.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;