العائدون فى دراما رمضان.. عماد محرم وسماح أنور وحنان شوقى وفردوس عبد الحميد

تشهد مسلسلات رمضان الحالى عودة عدد من الفنانين إلى المشاركة فى الدراما التليفزيونية الرمضانية مرة أخرى بعد غيابهم لسنوات، بعدما اختفت الأضواء عنهم وابتعد عنهم المنتجون، فى مقابل الاعتماد على أسماء أخرى تظهر بشكل سنوى على الساحة الفنية، إلا أن الفرصة أتت لهم من جديد فى موسم رمضان الحالى. أول هؤلاء الفنانين النجمة صفية العمرى التى تعود للظهور فى التليفزيون مجدداً من خلال الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" مع المخرج مجدى أبو عميرة، وذلك بعد غياب دام 12 عاماً كاملة منذ تقديمها مسلسل "عفاريت السيالة" عام 2004، وتستكمل صفية فى الجزء الجديد من "ليالى الحلمية" تجسيد شخصية نازك السلحدار التى كانت تلعبها خلال الأجزاء الخمسة السابقة.

نفس الأمر بالنسبة للفنانة حنان شوقى التى تعود للظهور فى مسلسلات رمضان بعد غياب 6 سنوات، عبر نفس المسلسل "ليالى الحلمية 6" بعد آخر عمل قدمته وهو "بيت الباشا" مع النجم صلاح السعدنى عام 2010 وتستمر حنان فى تقديم دور قمر السماحى الذى يعد الأبرز خلال مشواها الفنى.

أما الفنانة وفاء صادق المتغيبة عن الدراما التليفزيونية الرمضانية منذ 7 سنوات، فشاركت فى آخر مسلسل لها وهو "ونيس وأحفاده" عام 2019، مع النجم محمد صبحى، تعود من جديد للظهور فى مسلسل "سقوط حر" مع النجم نيللى كريم وإخراج شوقى الماجرى وتجسد فيه وتجسد من خلاله دور طبيبة نفسية، تمتلك إحدى المصحات المتخصصة فى علاج الأمراض النفسية والعصبية.

وتعود الفنانة سماح أنور للظهور فى الدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد غيابها الأعوام الأخيرة حيث تشارك كضيفة شرف على أحداث مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبد الرازق وإخراج محمد جمعة، وتجسد فى العمل شخصية مريضة فى "الخانكة" وتعد من المرضى الخطيرين الذين يتم تخصيص غرفة خاصة بهم.

ويعد الفنان عماد محرم من الفنانين الدائم وجودهم فى مسلسلات رمضان من كل عام، إلا أنه اختفى فى السنوات الأخيرة وعاد بمسلسل "شطرنج 3" الذى تم عرضه قبل حلول شهر رمضان الحالى، ولكنه يظهر من جديد خلال مسلسلات رمضان عبر مسلسل "راس الغول" مع النجم محمود عبد العزيز وإخراج أحمد سمير فرج.

وتظهر الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد بقوة فى دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "الأسطورة" مع النجم محمد رمضان وإخراج محمد سامى، بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمها مسلسل "ربيع الغضب"، الذى لم يحقق أى تواجد أو نجاح يذكر، وبرزت فردوس فى موسم دراما رمضان الجارى بتقديم شخصية "توحة" والدة محمد رمضان الذى يقدم شخصيتين شقيقين رفاعى الدسوقى وناصر الدسوقى، ويعد هذا العمل أفضل عودة للنجم الكبيرة إلى التليفزيون.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;