رانيا يوسف تفشل فى قتل إياد نصار عشان بـ"7 أرواح"

توالت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "7 أرواح"، حيث قام المقدم معتز الفرماوى "خالد النبوى"، بالذهاب إلى عيسى السيوفى "إياد نصار"، لإخطاره بكل الأسرار التى يخفيها عنه، منها أن شقيقه "محمد السيوفى"، مازال على قيد الحياة، ولكن عيسى أنكر علمه بهذا الأمر، وأنه أيضا لن يترك الفرماوى، لأنه يعلم عنه الكثير والكثير.

شهدت الحلقة أيضا ذهاب "كاريمان"، وتجسدها رانيا يوسف إلى "عيسى السيوفى"، وهى تحمل "مسدس" لقتله، وأثناء قيامها بإطلاق الرصاص عليه، تبين أن المسدس خالٍ من الرصاص، وأن هناك من قام بأخذ الرصاص من "خزنة المسدس"، ليتبين عن طريق مشهد فلاش باك، أن شقيقتها هى التى فعلت هذا الأمر، كى تحميها.

شهدت الحلقة أيضا ذهاب "خالد" ويجسده وليد فواز إلى منزل "كاريمان" وتجسدها رانيا يوسف، ولكنه لم يجدها، حتى ألتقى بشقيقتها، وعلم منها أن كاريمان علمت بكل مخططاته ضدها، وأنها علمت بقيامه بقتل طبيبها الخاص وصديقها "أمجد"، ويجسده طارق صبرى، إلا أنه رد عليها وأخبرها أنه فعل ذلك من أجل "كاريمان"، لأن الدكتور أمجد كان يتحالف مع "عيسى السيوفى" من وراء ظهرها، كى يتم قتلها.

مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;