خالد النبوى يتحالف مع رانيا يوسف لكشف لغز مطاردته المستمرة بـ"7 أرواح"

توالت أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "7 أرواح"، حيث تحالف المقدم معتز الفرماوى "خالد النبوى"، مع كاريمان "رانيا يوسف"، من أجل الخروج من المشاكل التى تطاردهما، حيث اتفق الاثنان على أن يساعد كل منهما الآخر بهدف الوصول للحقيقة ومعرفة سر وجود الممثلة هاله طارق "رانيا منصور" على قيد الحياة رغم الإعلان عن قتلها، ومعرفة أيضا سر تواجد "محمد السيوفى" زوج كاريمان، على قيد الحياة رغم إعدامه أمام الجميع.

تدهورت الحياة الشخصية لضابط الشرطة كمال "نبيل عيسى"، حيث طلبت زوجته الطلاق، بسبب انشغاله الدائم عنها، خاصة بعد تورطه فى قتل ضابط شرطة آخر، وخلال الحلقة أيضا طلب معتز الفرماوى "خالد النبوى" من أرنبة "حمزة العيلى" أن يذهب للمستشفى ويأتى بزوجته كى يراها، خاصة بسبب مطاردته بشكل مستمر من رجال الشرطة.

أظهرت الحلقة أيضا أن هناك جهة أمنية كبرى تتعاون مع عيسى السيوفى "إياد نصار"، وهى التى تسعى لقتل المقدم معتز الفرماوى حتى لا يصل للحقيقة.

يذكر أن مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;