مفاجأة الحلقة الأخيرة من "الأسطورة".. مقتل ناصر الدسوقى بعد وفاة "توحه"

إشاعات كثيرة وتكهنات غريبة عن الحلقات النهائية لمسلسل "الأسطورة"، للنجم محمد رمضان، فهناك تسريبات خرجت بأن كل ما يحدث فى المسلسل هو مجرد حلم من شخصية "رفاعى الدسوقى" وتخيلات من رفاعى بأن شقيقه ناصر يقوم بمهام تجارة السلاح، وكل هذه الاحداث ليس لها اى أساس من الصحة، وكلها تخيلات من الشارع المصرى من المتابعين للمسلسل.

ويكشف "انفراد" مشهدين من الحلقات القادمة، وهم الأصعب من مشهد مقتل رفاعى نفسه، والمشهد الأول هو قتل فردوس عبد الحميد والتى تجسد شخصية "توحه" ضمن الاحداث إنتقاما من ناصر لأنه عصى أمر "بدر" فى قتل صديقه "سلماوى" محسن منصور، وبدء الحرب بينهم بعد ما تعاونا فى تجارة الأسلحة والقتل.

والمشهد الثانى سوف يقوم محمد رمضان بالإنتقام من "بدر" وائل نجم لأخذ تار والدته "توحه"، وللمرة الثانية يقتل محمد رمضان فى نهاية المسلسل، ويتنهى المسلسل بوفاة الأسطورة.

رسالة من المخرج والمؤلف، والنجم محمد رمضان ان وراء كل فساد او بلطجة أو تجارة فى أعمال فاسدة نهايتها هى الموت.

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

وفى سياق أخر يستعد محمد رمضان لمسرحية "أهلا رمضان" فى أول أيام بعد الفطر المقبل على مسرح الزعيم بالهرم، وتشاركه البطولة الفنانة روجينا، وحسام داغر، ومحمد حسنى، تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال، وتدور قصة العرض فى إطار كوميدى ساخر به العديد من الإسقاطات السياسية.





الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;