وفاة خالد النبوى وقتل إياد نصار ورانيا يوسف فى الحلقة الأخيرة بـ"7 أرواح"

توالت أحداث الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل "7 أرواح"، حيث انكشفت الأمور بالكامل، واتضح من خلال الطب الشرعى أن جثة "محمد السيوفى"، تم دفنها منذ يومان فقط، وهذا الأمر أوضح لوكيل النائب العام، أن "المقدم معتز الفرماوى"، ويجسده بطل الحلقات خالد النبوى مظلوما، وأن هناك قيادات من الداخلية فاسدة هى التى أوصلته لهذا الحال، ليكون مطاردا على ذمة قضايا، هذه القيادات متمثلة فى "اللواء عمر الألفى"، ويجسده عبد الرحيم حسن.

توالت الحلقات وذهب "اللواء عمر الألفى" لمقابلة رجل الأعمال الفاسد "عيسى السيوفى"، ويجسده إياد نصار، بعدما طلب الأخير مقابلة الأول، حتى قام بقتله فى المكان المهجور اللذان تقابلا فيه، ليتفاجئ "عيسى السيوفى"، بقوات من لواء آخر متواطئ معه وبينهما صفقات مشبوهة، تريد قتله قبل أن يعترف على باقى المسئولين الفاسدين، وقبل أن يطول "عيسى" رصاصهم، قام بقتل نفسه.

قُتلت أيضا "كاريمان"، وتجسدها رانيا يوسف، على أيدى سجينة معها تم تكليفها من اللواء الكبير الفاسد "محمد غنيم"، وذلك أثناء ترحيلها للتحقيق معها.

وأثناء قيام "معتز الفرماوى"، ويجسده بطل الحلقات خالد النبوى بإجراء العملية، توفى فى غرفة العمليات، ولكنه ترك مع طبيبه المعالج، رسالة فيديو مصوره عبر هاتفه المحمول، حيث ترك لها عدة رسائل حتى توصلها لابنهما القادم، لكونها حامل، كما طالبها بدفن "عصام أرنبة" ويجسده حمزة العيلى، فى مقابر عائلته، إذا كان توفى، لكونه الشخص الوحيد الذى وقف بجانبه فى أزماته.

يذكر أن مسلسل "سبع أرواح"، من بطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى ومحمود حمدان، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، من إنتاج تامر مرسى وياسر سليم وعاطف كامل، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج طارق رفعت.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;