ياسمين صبرى تكشف لـ" انفراد سر قبولها لفيلم "جحيم فى الهند" وسبب اعتذارها عن "جراند أوتيل"

يعد مسلسل "الأسطورة" من المسلسلات البارزة التى كانت فى رمضان وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور وترك بصمته الخاصة بسبب شعبية ونجومية بطل العمل محمد رمضان على الرغم من الخلافات التى نشبت بين أبطال العمل منذ أول يوم تصوير.

3

4

النجمة ياسمين صبرى أحد أهم أبطال فى هذا العمل حيث جسدت دور حبيبه محمد رمضان والتى تحولت من البطلة الأولى للعمل والتى من أجلها إنقلبت حياة "الأسطورة" رأسا على عقب إلى بطل ثانوى، بسبب المخرج محمد سامى ومشاهدها التى تم حذفها وتغيير محاور الخطوط العريضة للسياريو، من أجل زوجته الفنانة مى عمر بحسب تعبيرها وما قالته فى حوار شامل لـ"إنفراد" تحدثت فيه عن الازمة التى نشبت بينها وبين المخرج وعن مشاركتها فى فيلم العيد "جحيم فى الهند" مع الفنان محمد إمام.

5

6

ياسمين صبرى لماذا اختارتى فيلم "جحيم فى الهند"؟


السيناريو عجبنى جدا وحلمى أن أكون ممثله فى السينما وليس فى الدراما فقط، وحينما عرض على ورق "جحيم فى الهند" وعلمت بوجود محمد إمام وباقى الفريق سعدت جدا وقبلت الدور خاصه وانى اجسد شخصية الضابط الشرطى ضمن الاحداث.

1

2

وما دورك فى "جحيم فى الهند"؟


أجسد شخصية "الضابط دينا" ضمن الأحداث، ومقيمة فى دولة الهند ولأول مرة أقدم شخصية الضابط كما أن الفيلم هو أول عمل سينمائى لى فى السينما، وأتقابل مع بطل العمل محمد إمام، وباقى الفريق ونتعاون معا لإنقاذ السفير المصرى، ويسعدنى تقديم دور الأكشن والإستعراض فى الرقص الهندى.

7

8

ماهى المواقف التى لن تنسيها فى كواليس الفيلم؟


ويتعرض أبطال الفيلم للكثير من المواقف المضحكة والأكشن خلال رحلتهم ومهمتهم في الهند، وتم تصوير مشاهد الفيللم بأكملها فى الهند، ليكون أول فيلم مصري يتم تصويره في الهند.

هل تعتبرين "جحيم فى الهند" توقيت مناسب لعرضه فى العيد بعد "الأسطورة"؟


الفيلم يعتبر أملى الوحيد بعد ظلمى فى مسلسل "الأسطورة" من المخرج محمد سامى، واعتقد انه توقيت مناسب جدا لكى أثبت موهبتى الحقيقية بعد مسلسل "طريقى" مع النجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب.

لماذا إنسحبتى من تصوير "الأسطورة" فى الأيام الأخيرة قبل عرض العمل فى رمضان؟


بسبب الظلم الذى تعرضت له وأنا ضيعت سنه من عمرى بسبب التصوير فى الأسطورة، وأخطأت فى إختيارى للعمل، بعد ما إعتذرت عن مشاركتى فى "جراند اوتيل" مع النجم عمرو يوسف ولكن الإنسان لابد أن يتعلم من التجارب التى يمر بها وأعتقد أنها تجربة لن تتكرر أبدا، وسبب قبولى على مسلسل "الأسطورة" هو النجم محمد رمضان.

وما هو سبب اعتذارك عن مسلسل جراند اوتيل؟


محمد رمضان حينما رشحنى فى مسلسله الاسطورة، ترددت فى بدايه الامر ولكن حبى لرمضان ومشاركتى معه فى مسلسل كان يسعدنى فى بدايه الامر قبل الظلم الذى تعرضت له فى الكواليس.

تحدثتى عن الظلم الذى تعرضتى له بالمسلسل ما هى التفاصيل؟


محمد سامى غير كل المشاهد لصالح زوجته، وحذف كل المشاهد الخاصة بى فى المسلسل، ومن أول يوم تصوير علق على طريقة كلامى، ونطقى للحروف، وكان يعترض على أدائى وقال لى اننى أحتاج إلى دروس فى التخاطب فسبب إنسحابى هو التغيير فى الخطوط الدرامية للمسلسل، لذلك إعترضت وإنسحبت من تصوير 4 مشاهد فى المسلسل، وشهادة حق محمد رمضان كان دائما يدافع عنى.
وتابعت ياسمين قائلة: "كواليس مسلسل "الأسطورة" هى من أسوأ الكواليس فى حياتى والمخرج من أول يوم شافنى فيه قالى إنتى بتتكلمى كدا ليه إنتى محتاجة دروس تخاطب ومحمد رمضان كان دايما بيدافع عنى".

ندمانة إنك إعتذرتى عن "جراند اوتيل" وإخترتى "الأسطورة"؟


أخطأت عندما اعتذرت عن المشاركة فى مسلسل "جراند أوتيل" مع الفنان عمرو يوسف، وأسرة مسلسلها الأخير "طريقى"، وذلك من أجل "الأسطورة"، وتعلمت من التجربة ولن تكررها مرة أخرى.

هل هناك خلاف بينك وبين الفنانة مى عمر؟


أبدا "مى عمر"، ممثله شاطرة، ولكن كان لها مساحه معينة فى الدور الذى تقدمة من المسلسل الفتاة الشعبية التى تقع فى حب "ناصر" وهو لم يحبها ويتزوجها تحت ضغط والدته ويطلقها بعدها ويعود لحبيبته مرة أخرى ولكن التعديلات التى حدثت أزعجتنى لذلك إنسحبت فورا من تصوير باقى المشاهد الخاصة بى.











الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;