8 تعاقدات تمنح المنتج تامر مرسى لقب "الغول" فى موسم دراما رمضان 2017

أصبح المنتج تامر مرسى "غول الدراما" القادم خاصة بعدما قام بسلسلة تعاقدات كبيرة فى السوق الدرامى المقبل 2017 حتى الآن، وفى تنافس شرس حصل مؤخراً على توقيع النجمة غادة عبد الرازق لتقوم ببطولة عمل جديد للعام القادم، وجاء ذلك بعد النجاح الذى حققه مسلسلها "الخانكة" والذى يعرض على قناة النهار حصرياً، وشاركها البطولة كل من الفنان ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمعة إنتاج مها سليم.

كما تعاقد مرسى أيضاً مع الزعيم عادل إمام للمرة السادسة على التوالى لتقديم مسلسل لعام 2017، بعدما تعاون معه من قبل فى 5 أعمال سابقة وكان أبرزها "العراف، صاحب السعادة، فرقة ناجى عطالله، أستاذ ورئس قسم، وكان اخرهم والذى يعرض حالياً مسلسل "مأمون وشركاه " تأليف يوسف معاطى واخراج رامى إمام .

ولم يكتف مرسى بهذه الصفقات التى تعد من العيار الثقيل، حيث استطاع أن يقنع النجم عمرو دياب بتقديم مسلسل " الشهرة " بعدما تم تأجيله أكثر من مرة، لا سيما وأنه تم ترشيح المخرج طارق العريان للعمل ويكتبه المؤلف الشاب وسام صبرى .

وفى مفاجأة أخرى خطف تامر مرسى أنظار متابعى الدراما فى مصر والجمهور بالتعاقد مع النجمة ياسيمن عبد العزيز، خاصة وأنها نجمة شباك فى السينما، وتعد هذه التجربة عودة للنجمة بعد غياب كبير حيث قدمت آخر أعمالها الدرامية على الشاشة عام 1998 فى مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع النجمة سميرة أحمد، وجاء ذلك لتصبح ياسمين ضمن سلسلة التعاقدات التى أبرمها تامر مرسى مؤخراً .

الأمر لم يقف عند هذا الحد، ولكن قام تامر مرسى بالتعاقد مع النجم يوسف الشريف للمرة الثانية، بعد أن حقق مسلسله "القيصر" ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب، ويعرض على قناة ONTV حصرياً، ويشارك فى بطولته كل من الفنان القدير خالد زكى، أحمد سعيد عبد الغنى، أحمد حلاوة، طارق النهرى، ريهام عبد الغفور، وعدد آخر من النجوم،المسلسل فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج تامر مرسى.

كما حصل مرسى على توقيع النجم طارق لطفى للعام الثانى على التوالى بعد أن قدم مسلسل "شهادة ميلاد" هذا العام، والذى يعرض حصرياً على قناة ontv، ويشارك فى بطولته كل من الفنان القدير صلاح عبد الله، انجى المقدم، زكى فطين عبد الوهاب، دراين حمزة، سمير العصفورى، عائشة بن احمد، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد مدحت، إنتاج سينرجى تامر مرسى .

وللمرة الثالثة على التوالى حصل مرسى على توقيع النجم مصطفى شعبان على مسلسل جديد لعام 2017، بعد أن تعاونا فى مسلسل " مولانا العاشق " العام الماضى، ويقدم مصطفى شعبان هذا العام مسلسل " أبو البنات " ويشاركه البطولة كل من صلاح عبد الله، عبد الرحمن أبو زهرة، علا غانم، الراقصة صافيناز، دارين حداد، إدوارد، سميرة مقرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج رؤوف عبد العزيز، انتاج سينرجى .

ويستعد المنتج تامر مرسى فى سرية تامة للحصول على توقيع النجم أمير كرارة، بعد أن قام بإنقاذ مسلسله "الطبال" من الإلغاء فى شهر رمضان الحالى، والذى يعرض أيضاً على قناة ontv حصرياً، المسلسل بطولة أمير كرارة، روجينا، ريم مصطفى، أحمد صيام، أمل رزق، وليد فواز، سامية الطرابلسى، خالد كمال، مصطفى ابو سريع، وعدد أخر من الوجوه الشابة، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد أمين انتاج دينا كريم .

فيما تعاقد تامر مرسى مؤخراً مع النجم محمد عادل إمام على بطولة مسلسل جديد لعام 2017، ليكون اول مسلسل يلعب بطولته منذ أن أحترف التمثيل، بعد أن قدم مسلسل "دلع بنات" العام قبل الماضى مع النجمة مى عز الدين .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;