فى الدعاية لـ"هيبتا" مين يكسب.. "حكاية واحدة" ولا "5،6 هيبتا" لشارموفرز؟

منذ أن طرحت أغنية "حكاية واحدة" للفنانة دنيا سمير غانم ونالت الكثير من إعجاب الجمهور، وحققت شهرة عالية حتى وصل عدد مشاهدتها إلى ما يقارب الـ 15 مليون مشاهدة منذ طرح الفيلم يوم 24 أبريل الماضى.

وتعد "حكاية واحدة" هى الأغنية الدعائية لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام جمال توزيع مادى ومكساج خالد سند.

ورغم النجاح الذى حققته الأغنية الدعائية إلا أن المنتج هانى أسامة قرر إعادة الدعاية للفيلم من خلال أغنية جديدة تحت عنوان " 5،6 هيبتا" بالاشتراك مع أبطال الفيلم، وهم عمرو يوسف ودينا الشربينى وأحمد داوود وفريق "شارموفرز"، فى محاولة للترويج للفيلم من جديد، وذلك مع إعادة طرحه فى هذا الموسم.

وحققت الأغنية منذ أن طرحت فى يوم 7 يوليو عدد مشاهدات يقترب من 300 ألف مشاهدة على موقع يويتوب، لاسيما أن الأغنية تعتمد على الإيقاع السريع والريمكس، على عكس أغنية "حكاية واحدة"، التى تعتمد على الرومانسية والإيقاع الهادئ. وهذا ما دفع الجمهور للمقارنة بين الأغنيتين، وأغلبهم أعطى صوته لأغنية حكاية واحدة لدنيا سمير غانم.

يشار إلى أن فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربينى، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هانى عادل، أحمد بدير، سلوى محمد على، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللى كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هانى أسامة، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدى.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;